قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إنه عندما بدأ في العاصمة الإدارية الجديدة؛ كانت 175 ألف فدان، والطرح الذي كان متواجدًا وقتها، أن تقوم بها من خلال أن نعطيها فُرصة، ونأخذ منها مال على 50 عام.

وأضاف السيسي، خلال كلمته في الجلسة الختامية للمؤتمر الاقتصادي: بعد الحاجة ما اتعملت بتتنسي الفكرة وأصحابها.. بس لا أنا هعملها، وعملنا فعلًا وبقت الماسة أول حد يعملها الجيش، مدينة الثقافة والفنون، ساحة الشعب، المسجد والكاتدرائية، قائلًا: والله العظيم ما جالي 10% تبرعات للاثنين.

الجلسة الختامية للمؤتمر الاقتصادي
وتابع الرئيس السيسي: قالولي ربنا يوفق.. يا رب ربنا يوفقني، وبعدها قررنا ندّخل شركة تدخل تشتغل وتبيع للمطورين.. تعمل المرافق والحي الحكومة.

وأوضح الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن البيان الذي تم إصداره بعد أحداث 2011 و2012 و2013، وفقا لما ورد من هنا كان نابعًا من الحرص على الحفاظ على التماسك الهش للدولة المصرية.

واستكمل السيسي: كنت حريصًا على التماسك الهش للدولة المصرية ومجتمعها لأجل خاطرها، ومش مستحملة أكتر من كدة، مردفا: كنت موجودًا في مجلس الوزراء، وقالولي عايزين نحافظ عليك وأنت الآيقونة بتاعتنا، والبطل الجميل.

وصباح اليوم، انطلقت فعاليات اليوم الثالث والأخير للمؤتمر الاقتصادي، الذي تنظمه الحكومة خلال الفترة من 23 إلى 25 أكتوبر الجاري، بتكليف ورعاية من الرئيس عبد الفتاح السيسي، وذلك لمناقشة أوضاع ومستقبل الاقتصاد المصري، بمشاركة وحضور الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلي الوزراء، عدد من كبار الاقتصاديين، المفكرين، والخبراء المتخصصين.

The post السيسي: والله العظيم ما جالي 10% تبرعات من المصريين لـ إنشاء المسجد والكاتدرائية بالعاصمة الإدارية first appeared on آخر ثانية.