قرر الكابتن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، توقيع غرامة مالية على رباعي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي «أيمن أشرف- ياسر إبراهيم- محمد مجدي أفشة- حسام حسن»، وذلك لمخالفتهم التعليمات بالتواجد في منازلهم وفقًا للمواعيد المقررة ليلًا للحصول على الراحة الكافية، علمًا بأن المناسبة التي شارك فيها اللاعبون الأربعة لم تكن خارج القاهرة، وذلك وفقًا لما ذكره الموقع الرسمي للنادي الأهلي.

كانت مقاطع مصورة قد انتشرت من حفل زفاف أحياه المطرب الشعبى عبدالباسط حمودة أشعلت نيران الغضب في نفوس جماهير الكرة بالنادى الأهلى، بسبب ظهور رباعي الفريق في تلك المناسبة.

وصبت جماهير الأهلى غضبها على الرباعي الذي ظهر في الفيديو، أفشة وحسام حسن وياسر إبراهيم وأيمن أشرف، بداعي السهر وعدم الالتزام وعدم المسئولية.

ويلعب الأهلى أمام المقاولون العرب مساء غد السبت في مباراة مؤجلة بالدورى الممتاز للموسم الجارى، وتتبقى 7 جولات على إسدال الستار على مسابقة الدورى المصرى الممتاز لموسم 2021-2022.

ويحتل الأهلى المركز الثالث في جدول ترتيب الدورى الممتاز، وفقا لما ورد في المصري اليوم هنا وله مؤجلتان، وبفارق 9 نقاط عن الزمالك حامل اللقب وصاحب الصدارة.