وجه سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رسالة للاعبي الفريق، بعد الفوز على الجونة، بهدفين نظيفين، وقبل المباريات المتبقية في بطولة الدوري الممتاز، في ظل سعي المارد الأحمر لاستعداد لقب الدوري الممتاز، وذلك في الجلسة التي جمعتهما أمس على ملعب مختار التتش، مفادها أن المباريات الـ10 المقبلة لا تقبل القسمة على إثنين ومباريات كؤوس، ولابد من جمع 30 نقطة.

مدير الكرة بالأهلي: لن أقبل بأي تهاون في المباريات المقبلة
وقال مصدر داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، إن مدير الكرة شدد على اللاعبين أن كل المباريات المقبلة لا تقبل أي تهاون على الإطلاق، ولابد من الفوز بها جميعًا دون النظر عن المنافس ونتائجه في الدوري الممتاز.

وأكد المصدر في تصريحات لـ«الوطن سبورت» وفقا لما ورد هنا، أن مدير الكرة، طالب اللاعبين بأن عليهم الفوز في المباريات المتبقية للفريق في البطولة وهي 10 مباريات ولابد من جمع 30 نقطة كاملة، لاستعادة لقب الدوري الممتاز، مشددًا على أنهم أمام تحدٍ كبير لإنقاذ الموسم.

سيد عبد الحفيظ: لا يمكن أن نخسر الدوري مرتين متتاليين
وأضاف: «مدير الكرة بالأهلي شدد على اللاعبين أن لا يمكن أن يخسر الأهلي الدوري عامين متتاليين، وأن الكرة ما زالت في الملعب، والدوري لن ينتهي إلا في الجولة الأخيرة، وعلى الجميع أن يكون على قدر المسئولية، والمباريات المقبلة حياة أو موت لجميع اللاعبين».

 

واختتم المصدر أن سيد عبد الحفيظ، طالب الجميع في الأهلي أن ينهضوا من الكبوة التي يمر بها الفريق خلال الفترة الحالية، والرد على كل المشككين في قدراتهم، مشددًا على ضرورة الابتعاد عن أي مؤثرات، وأن الفريق يتعرض لانتقادات قوية ويجب الرد عليها في الملعب باستعادة لقب الدوري الممتاز.

وفاز الأهلي على الجونة بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت الأحد الماضي، في الجولة السادسة والعشرين من الدوري.

ويختتم الأهلي تدريباته مساء اليوم الثلاثاء، استعدادًا لمواجهة فريق مصر المقاصة غدا الأربعاء، ضمن مباريات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري.