نفى مصدر مسؤول بنادي الأهلي، وجود اتجاه داخل إدارة النادي للاستغناء عن محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، على خلفية كثرة أخطائه خلال الفترة الماضية، وآخرها أمام الزمالك، في نهائي كأس مصر، الذي فاز بيه الفريق الأبيض بنتيجة 2-1.

 

محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي

حقيقة استغناء الأهلي عن محمد الشناوي
وقال مصدر داخل النادي الأهلي: «لا توجد أي نية داخل النادي الأهلي، للاستغناء عن محمد الشناوي، بنهاية الموسم الحالي، بسبب تكرار أخطائه في الفترة الماضية، محمد الشناوي حارس كبير وتسبب في فوز الفريق بالعديد من البطولات، ومن الطبيعي أن يمر أي لاعب بفترة من تراجع المستوى».

الأهلي: لا تفكير في رحيل محمد الشناوي
وأتم: «غير صحيح، أن إدارة النادي تفكر في رحيل الحاري خلال الفترة المُقبلة، الشناوي أفضل حارس في القارة الأفريقية، وتتويجه بأفضل لاعب داخل القارة من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف ستكون بوابة عودة الحارس من جديد للتألق».

الزمالك بطلا لكأس مصر
وتوج الزمالك ببطولة كأس مصر 2021، للمرة الـ28 في تاريخه، بعد الفوز على الأهلي، بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي جمع كلا الجانبين، حيث سجل للزمالك أحمد سيد زيزو في الدقيقة السادسة، وفقا لما ورد فيجريدة الوطن من هنا وإمام عاشور في الدقيقة 30 أمام الأهلي الذي أحرز هدفه الوحيد حسام حسن في الدقيقة 55.