فتح مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، خطوط الاتصال من جديد مع البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني الأسبق للمنتخب الوطني، من أجل تسوية أزمة مستحقاته المالية المتأخرة لدى الجبلاية.

اتحاد الكرة يجدد التفاوض مع كيروش
كشف مصدر بالجبلاية لـ«الوطن سبورت»، أن اتحاد الكرة فتح خط المفاوضات مع كيروش، من أجل الوصول لحلول نهائية، بشأن أزمة مستحقاته المالية المتأخرة، وإنهاء الملف تماما.

وأكد المصدر: «تعثر مفاوضات حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، مع العديد من المدربين الأجانب طوال الفترة الماضية، لتولي القيادة الفنية للمنتخب الوطني، قد يفتح الباب أمام التفاوض مع كيروش، للعودة لقيادة منتخب الفراعنة في ولاية ثانية، خاصة أن هناك حالة من اقتناع عضو مجلس الجبلاية المكلف بملف اختيار المدير الفني للمنتخب، بقدرات المدرب البرتغالي».

يستعد منتخب مصر لخوض مباراتي مالاوي، في شهر سبتمبر المقبل، ضمن منافسات الجولتين الثالثة والرابعة، من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا 2024، في كوت ديفوار.

ويتذيل الفراعنة جدول ترتيب المجموعة الرابعة في مشوار التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا بكوت ديفوار، برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف عن منتخبات مالاوي وغينيا وإثيوبيا.

يذكر أن إيهاب جلال رحل عن تدريب المنتخب، بعد السخارة من إثيوبيا بهدفين دون رد، في التصفيات الإفريقيى، والسقوط في ودية كوريا الجنوبية بأربعة أهداف مقابل هدف.