أصدرت شركة إريبيان رايتس بيانا اعلاميا للرد على ادعاء حسن شاكوش بأن لحن أغنية (حاجه مستخبية) مقتبس ومسروق من لحن تركي، فالوقت الذي حل فيه شاكوش ضيفا على برنامج الحكاية مع الاعلامي عمرو أديب مساء الأمس.

وأوضحت الشركة أن ادعء حسن شاكوش باللقاء التلفزيوني بالأمس على قناة إم بي سي مصر في برنامج “الحكاية” مع الإعلامي “عمرو أديب”، على كلا من الملحن “محمد مدين” والمطرب “محمد حماقي” بأن لحن أغنية (حاجة مستخبية) مقتبس ومسروق من لحن تركي عكس الحقيقة تماما.

وأكدت أن أغنية (حاجه مستخبية) أغنية مصرية 100% وتم اعادة نشرها في عام 2017 عن طريق شركة إريبيان رايتس وكان من أعضائها انذاك فريق عمل الأغنية وكل المراسلات القانونية والرسمية بين شركة انتاج المطربة التركية وشركة نجوم ريكوردز حدثت من خلال الشركة وتمت بشكل قانوني وتم دفع مقابل مادي لشراء حقوق اعادة النشر والترجمة من فريق عمل الاغنية الاصلي.

وأشارت إلى أنه تم أيضا كتابة اسم الملحن “محمد أحمد فؤاد” وهو الاسم الحقيقي للملحن “مدين” على كافة منصات الاصدار الرقمي وتوجيه الشكر للشاعر “محمد عاطف” والموزع “أحمد ابراهيم” على الغلاف الخاص بالألبوم في تركيا وفقا لما ورد في بصراحة هنا وهو ما يكذب أي ادعاءات شاكوش بأن لحن الأغنية مقتبس أو أصله تركي وسيتم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية ضد من قام بالتشهير بملحن الأغنية الأصلي “مدين” واتهمه بالسرقة.