ردت الفنانة ياسمين عبد العزيز على رسالة شقيقها وائل عبد العزيز لها بعد مرورها بأزمة صحية جديدة وانتشار شائعات عن انفصالها عن أحمد العوضي.

وكان وائل عبد العزيز وجه رسالة إلى شقيقته ياسمين قال فيها: يا بنتي أنتي ليكي إحنا بعد ربنا وتعبك تعابنا وفرحك فرحنا وإحنا معاكي ووراكي ليوم الدين .. معلش استحملي وكله هيعدي بأمر الله”.
وعبر خاصية القصص القصيرة في حسابها على Instagram كتبت ياسمين موجهة كلامها لشقيقها: أتوكس أنت ياللي بعت أختك وأخدت تمنها عربية مرسيدس”.

وخلال الساعات الماضية انتشرت شائعات حول انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي بعدها قامت بإلغاء متابعته عبر Instagram وحدث ذلك بعد يوم واحد فقط من كشفها عن مرورها بوعكة صحية وتواجدها في سويسرا حيث تخضع للعلاج.

وفي نفس الوقت نشر أحمد العوضي صورة له من سويسرا مما يعني تواجده مع ياسمين خلال رحلة علاجها وهو ما قد ينفي أي شائعات بخصوص توتر علاقتهما.

وكانت ياسمين عبد العزيز كشفت الجمعة الماضية عن تعرضها لوعكة صحية حجزت على إثرها بالمستشفى.

لم توضح ياسمين عبد العزيز تفاصيل وعكتها الصحية، مكتفية بالتعليق على الصورة قائلة: “الحمد لله على نعمة الصحة”.

يذكر أن آخر أعمال ياسمين عبد العزيز مسلسل “اللي مالوش كبير” مع زوجها أحمد العوضي وحقق المسلسل نجاحا كبيرا خلال عرضه في شهر رمضان الماضي.

ومسلسل “اللي مالوش كبير” من تأليف عمرو محمود ياسين، إنتاج سينرجي، إخراج مصطفى فكري، وشارك في بطولته خالد الصاوي، خالد سرحان، دينا فؤاد، دنيا عبد العزيز، فتوح أحمد، عايدة رياض وفقا لما ورد في الفن هنا، بدريه طلبة، أحمد عبدالله محمود، أحمد سعيد عبد الغنى، إيمان السيد، محمود حافظ، بسنت النبراوى، هدى الإتربى، أحمد الرافعى محمود ياسين “جونيور” وآخرين.