رصدت صحيفة بيلد الألمانية، كواليس مفاوضات السنغالي ساديو ماني لاعب فريق ليفربول الإنجليزي مع إدارة ناديه، بشأن تمديد عقده خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد زيادة التكهنات حول اقترابه من الانتقال لصفوف فريق بايرن ميونخ الألماني.

وأوضحت بيلد أن ساديو ماني، جعل المفاوضات مع ليفربول غير واقعية، من رؤية إدارة النادي الإنجليزي، حيث طلب النجم السنغالي 4 أضعاف راتبه الحالي، حيث أشار وكيل أعماله أن النجم السنغالي يرغب في 393 ألف جنيه إسترليني، كراتب أسبوعي في عقده الجديد مع ليفربول.

وأضافت الصحيفة في تقريرها، أن ماني يرغب في أن يكون ضمن الفئة الأولى في الرواتب مع ليفربول، وهذا كان السبب الأول الذي دفعه لوضع هذا الشرط لتمديد عقده مع الريدز، في ظل رفض إدارة النادي ذلك الرقم المطلوب كراتب للنجم السنغالي مع تمسكهم بسقف الرواتب.

وتشير تقارير صحفية ألمانية، إلى أن ماني ينال إعجاب جوليان ناجليسمان مدرب فريق بايرن ميونخ الألماني، ويرغب العملاق البافاري في ضمه بصفقة مدتها 3 سنوات مقبلة، كبديل للنجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، الذي اقترب من الانتقال إلى برشلونة.

سعر ساديو ماني
ولن يسمح ليفربول برحيل السنغالي ساديو ماني، إلا مقابل ما يزيد عن 25 مليون جنيه إسترليني، ويعد نادي بايرن ميونخ أبرز المرشحين لضم ماني في الانتقالات الصيفية، وفقًا لما ذكرته التقارير الصحفية.

وانضم ماني إلى ليفربول من ساوثهامبتون في 2016 وفقا لما ورد في القاهرة 24 هنا، وتُوّج بدوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي وكأس العالم للأندية وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الرابطة مع الريدز، وأحرز 120 هدفًا في 269 مباراة.