أعلنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية اليوم، عن مراكز الخدمات التموينية المطورة التي ستفتح أبوابها للمواطنين لتحديث بطاقاتهم التموينية، بالإضافة إلى أرقام الواتساب لتقديم الخدمة لمن لا يستطيع الذهاب الى أحد المراكز.

كان الدكتور على المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية أعلن مد مدة تسجيل أرقام التليفونات إلى 30 يونيو المقبل لمن ظهرت له رسالة على بون صرف الخبز تفيد بذلك وذلك تيسيرا على المواطنين وحتى لا يتم إيقاف البطاقة التموينية.

ووفقا لقرار الوزير فإن على المواطنين الذين ستظهر لهم رسالة التحديث ضرورة الالتزام بالتحديث خلال المدة المحددة.

من جانبه قال محمد سعد وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية، إنه تيسيرا على المواطنين فقط أصدر تعليمات إلى مراكز الخدمات التموينية المطورة باستقبال طلبات المواطنين الذين ظهرت لهم هذه الرسالة على ارقام الواتس الخاصة بكل مركز.

وأشار إلى أن للمواطنين حرية الاختيار بالذهاب بالمستندات إلى مكتب التموين التابع له أو أحد مراكز الخدمات التموينية السبع المعلن عنها بالبيان أو عن طريق إرسال المستندات عبر خدمة الواتس آب.

ولفت إلى أن المستندات ستكون كالتالى: رقم تليفون موبايل باسم صاحب البطاقة، صورة البطاقة التموينية، صورة بطاقة الرقم القومي لصاحب البطاقة، وسيقوم مركز الخدمات التموينى باتخاذ اللازم.

وأضاف أنه تيسيرا على جميع المواطنين إرسال المستندات عبر الواتس لأي مركز من المراكز السبع دون التقيد بالنطاق الجغرافي، وعلى ساكني مناطق برج العرب والعامرية إرسال المستندات على الواتس الخاص بمركز خدمات العجمي تيسيرا عليهم.

من جانبها تنشر “بوابة الأهرام” أرقام الواتساب الذي أرسل عليه مستندات التحديث وهي: مركز خدمة المواطنين أبوقير “٠٣٥٦٢٩٩٣٧”، مركز خدمة المواطنين طوسون “٠٣٥٦٢٦٠٨٠”، مركز خدمة المواطنين حى شرق “٠٣٥٤٤٩٣٧٩”، مركز خدمة المواطنين السيوف “٠١٢٨٠٧٠٦٩٠٢”، مركز خدمة المواطنين محرم بك “٠٣٤٢٤٣٦٢٥”، مركز خدمة المواطنين حى غرب “٠١١١٠٠٤٠٨٨٥”، مركز خدمة المواطنين حى العجمي “٠٣٣١٠٦٦٦٧”.