في أحدث ظهور لها بعد إعلان خبر طلاقها من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، نشرت الفنانة ياسمين صبري مجموعة من الصور لها أثناء قضائها عطلتها الصيفية في موريشيوس.

وظهرت ياسمين صبري بإطلالة أنيقة وسط الطبيعة مرتدية فستان باللون الأزرق مع عقد أنيق وتسريحة شعر جذابة، وعلقت على الصورة “صباح الخير من عالمنا الجميل”.

ومؤخرا، كشف مصدر مقرب من أبو هشيمة عن انفصاله عن ياسمين صبري بعد زواج دام لعامين مؤكدا أن علاقتهما يسودها الود والاحترام وأن الانفصال تم بشكل راقي.

وأحمد أبو هشيمة وياسمين صبري، قد أعلنا زواجهما في عام 2020، بحضور أسرتيهما وعدد من أصدقائهما المقربين، إذ اكتفيا بهذا التجمع العائلي في إطار الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا وقتها.

من ناحية أخرى، تعاقدت الفنانة ياسمين صبري على مسلسل جديد يحمل اسم “الشادر”.

ومسلسل “الشادر” يتكون من 15 حلقة وتقدم فيه ياسمين صبري دور فتاة شعبية، ومن المقرر عرضه قريبا عبر إحدى المنصات.

ومسلسل “الشادر” تأليف مصطفى حمدي وإخراج سامح عبد العزيز، بطولة أشرف عبد الباقي، طارق صبري، محمود حافظ، طارق عبد الحليم وعزوز عادل وندى عادل، وإنتاج شركة تكوين للمنتجة منى قطب وشركة إنفينيتي.

يذكر أن ياسمين صبري غابت هذا العام عن دراما رمضان 2022، وكان آخر أعمالها مسلسل “فرصة تانية” معالجة دراما محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج ‏مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة أحمد مجدى، أيتن عامر، هبة مجدى، دياب، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، ‏سارة الشامى، محمد أبو داود، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمر الشناوي، محمد جمعة‎.‎