ردت الفنانة ريهام حجاج على ما تردد عن كونها من أسباب اعتزال الفنان توفيق عبد الحميد للتمثيل عقب مشاركته في بطولة مسلسل “يوتيرن” الذي عرض خلال شهر رمضان الماضي.

وأوضحت ريهام حجاج في حوار مع برنامج “The Insiderبالعربي” عبر قناة دبي، قائلة: “أستاذ توفيق عبد الحميد ده أبويا وحبيبي وصاحبي وكل حاجة”.

وأضافت: ” هو مكنش معانا في المسلسل، إحنا كلنا اللي كنا معاه في المسلسل، وكان شرف عظيم لنا أنه موجود”.

وتحدثت ريهام حجاج عن اتهامات الممثلة نور الكاديكي بالتدخل لحذف اسمها من التتر وقالت: “أنا ما ردتش لأن كان ورايا جيش بيرد ويقول كلمة حق، وكان في منتج كبير وشركة إنتاج كبيرة”.

وتابعت: “بعض الناس ممكن يعملوا كده للشهرة، عايزين تجيب سيرتهم وتتعاطف معاهم، وأنا بقول لهم ربنا موجود وخلوا بالكم لأن حساب ربنا عسير”.

وتطرقت للحديث عن الأعمال التي تابعتها خلال شهر رمضان، وقالت: “شفت حاجات من الاختيار واتبسطت أوي، ياسر جلال فنان كبير وموهوب من زمان، وأعتقد أن ده الوقت يطلع طاقته الفنية ببراعة شديدة”

وأكدت ريهام حجاج متابعتها لمسلسل “فاتن أمل حربي” موضحة: “نيللي أكتر واحدة بتقدم قضية الست، كل واحد شاطر في حتة ودي حتتها”

ومسلسل “يوتيرن” من بطولة ريهام حجاج، توفيق عبد الحميد، كريم قاسم، محمود حجازي، صفاء الطوخي، عبير صبري، أيمن القيسوني، محمود حافظ وغيرهم نخبة من النجوم وفقا لما ورد في الفن هنا. المسلسل من تأليف أيمن سلامة وإنتاج جمال العدل ومن إخراج سامح عبد العزيز.