بقولك يا أحلام حقك عليا أنا آسف وغلطان في حقك، بهذه الكلمات تصدر مصمم الأزياء أحمد العجمي، وزوج البلوجر أحلام عادل، مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يحاول الاعتذار لزوجته بعد ما حدث منه أثناء رحلة العمرة، معترفًا باقترافه ذنبًا في حقها وبأنه عنفها بطريقة غير لائقة.

اعتذار أحمد العجمي لزوجته البلوجر أحلام عادل
وقدم أحمد العجمي اعتذاره لزوجته البلوجر أحلام عادل أمام الجميع، حيث طلب من متابعيه الدعاء لهما بصلاح الحال، كما تابع أنه سوف يذهب لمرشد نفسي لتصحيح مسار الأمور، خاصة أن أول عام من الزواج يحدث به العديد من الأزمات الأسرية.

طلاق البلوجر أحلام عادل
وكانت نشرت البلوجر أحلام عادل عبر استوري لها بموقع انستجرام خبر طلاقها، حيث كتبت: أنا رجعت من العمرة مضروبة ومطلقة، عشان جبت مصليات لزمايلي الولاد والبنات، ملحوظة كانت مصلية مش إزازة خمرة.

كما من الواضح أن أحلام تعرضت لحالة من الانهيار أثناء شرحها لما تعرضت له في رحلة العمرة مع زوجها، حيث نشرت مقطعا صغيرا فقط ولكنها أزالته بسبب انهيارها، وعلقت عليه: أنا صورت كتير وفي الآخر بعيط وبنهار، وحسبي الله ونعم الوكيل بجد.

وتابعت خلال الاستوري قائلة: بكرة بإذن الرحمن هنتقابل، ولحد ما بكرة ييجي ادعولي أبقي كويسة وربنا يخلصنا منها على خير، ليبدأ أصدقاؤها في تقديم الدعم لها، ويذكرونها بأنها قوية ولديها أكثر من 2 مليون متابع ينتظرون منها المزيد من مقاطعها المرحة.

وجدير بالذكر أن البلوجر أحلام قد تزوجت من أحمد العجمي مصمم الأزياء في يوم 10 مارس 2022 وفقا لما ورد في القاهرة 24 هنا، وذلك بعد أشهر قليلة على خطبتهما.