تبحث شركة بريطانية عن متذوق وجبات سريعة مقابل راتب يصل إلى 1000 جنيه إسترليني أي بما يعادل 1200 دولار، مقابل تناول وجبات سريعة من أمثال ماكدونالدز وجريجس وغيرها من الوجبات الشهيرة.

ويبحث موقع سوق المملكة المتحدة «ماتيريالز ماركت»، عن 6 أشخاص ليساعدوا الشركة في إنشاء أفضل خيارات الوجبات السريعة، إذ سيتم تكليفهم بأخذ عينات من مجموعة من الوجبات السريعة التي تم التصويت عليها سابقًا ضمن أفضل 20 وجبة من قبل التجار، بحسب موقع «لاد بايبل» البريطاني.

مهام الوظيفة الغريبة
ولن يحصل المرشحون المحظوظون فقط على 1200 دولار مقابل تناول الوجبات السريعة لمدة شهر، ولكن سيحصلون أيضًا على وجبات مجانية، وبعد تناول الطعام، سيُطلب من الشخص ملء استبيان بمعلومات حول شعوره بعد تناول الوجبة، وسيُطلب منهم جميعا التعليق على عوامل مختلفة بما في ذلك مدى شعورهم بالشبع ومستويات طاقتهم ورضاهم العام.

وسيتم إرسال المعلومات مرة أخرى إلى موقع الشركة الذي سيقوم جنبًا إلى جنب مع أخصائي التغذية بإنشاء دليلًا يعرض أفضل الوجبات للزبائن أثناء التنقل.

شروط وكيفية التقدم للوظيفة
وقال صامويل هانت، المؤسس المشارك لموقع «ماتيريالز ماركت»: «في الوظائف التجارية يتم تشغيلك جسديًا ونتيجة لذلك تحرق الكثير من السعرات الحرارية، لذا فإن الوجبة الأساسية ضرورية لإبقائك ممتلئًا وحيويًا طوال يوم العمل، ونحن متحمسون حقًا لبدء هذه التجربة».

وتابع «هانت»: «سنعمل مع متخصص في تغذية على النتائج، ونتطلع إلى مشاركة أفضل الوجبات السريعة لتناولها أثناء العمل، لذلك على أي شخص يرغب في المشاركة في ذلك مقابل راتب مغري، أن يتقدم بطلب الآن».

ولا توجد خبرة ضرورية لهذا الدور وفقا لما ورد في اللوان الوطن هنا، ولكن من الواضح أن حب الوجبات السريعة سيساعد وسيحتاج المرشحون أن يكونوا أكبر من 18 عامًا للتقدم لهذه الوظيفة من خلال موقع الشركة، وباب التقديم مفتوح حتى 27 مايو الجاري.