رد الفنان تامر حسني، على الشائعات التي لاحقته خلال الساعات الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بانفصاله عن زوجته الفنانة المغربية بسمة بوسيل، بمشاركتها في افتتاح شركتها الجديدة.

ونشر تامر حسني صورة تجمعه بزوجته عبر خاصية ستوري حسابه بموقع التواصل الاجتماعي Instgram أعرب خلالها عن سعادته بنجاح بسمة بوسيل في افتتاح شركة خاصة لها.

وعلق تامر حسني على الصورة قائلًا: “مبروك لزوجتي وحبيبتي بسمة لبدء عمل شركتها المستقلة وكل سنة وانتي طيبة يا حبيبتي انتي وولادنا إن شاء الله ربنا يكتبلك كل الخير والنجاح”.

أحيا تامر حسني مساء أول أمس حفلا غنائيا كبيرا على مسرح أبو بكر سالم بالرياض، حيث تفاعل الجمهور مع باقة من أشهر وأجمل أغانيه التي قدمها على المسرح.

وغنى تامر حسني لأول مرة أغنية فيلمه الجديد “بحبك”، المنتظر طرحه في عيد الأضحى، والتي نقول كلماتها “ومن النهاردة هدلعني، هخرج معايا وأمتعني”، وتفاعل الجمهور بالغناء معه.

ويخوض تامر حسني تجربة الإخراج السينمائي للمرة الأولى في فيلم “بحبك”، وذلك بجانب لعب دور البطولة وكتابة الفيلم، فيما تتولى شركة “تامر حسني للإنتاج” للمنتج حسام حسني المشاركة في إنتاج العمل مع شركات سينرجي، سكاي ليميت وفيلم سكوير.

ويظهر تامر حسني في إعلان الفيلم وهو يخوض قصتي حب، الأولى مع هنا الزاهد والثانية مع هدى المفتي، مع اختلاف موقفه في كل قصة، فيما يشبه مثلث الحب.

يذكر أن آخر أفلام تامر حسني تم عرضه خلال عام 2021 وهو فيلم “مش أنا” وفقا لما ورد في الفن هنا وشاركه البطولة ماجد الكدواني، حلا شيحة وسوسن بدر، تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق.