أعلن الفنان خالد الصاوي عن وجود لجان إلكترونية من قبل جماعة الإخوان تهاجمه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تجسيده شخصية خيرت الشاطر في مسلسل «الاختيار 3»، مشيرًا إلى تداولهم منشورًا يعود للأول عام 2012 أثناء تأييده جماعة الإخوان والرئيس الراحل المعزول محمد مرسي، موضحًا أنه كان مخدوعًا في تلك الجماعة، وانقلب عليهم بعد اكتشافه حقيقتهم ونواياهم الإرهابية.

وكتب خالد الصاوي عبر «فيسبوك»: «ردًا على الزوبعة اللي قايمة ضدي وبتنبش في اللي انكتب من 10 سنين، وبغض النظر عن محاولات الهاكينج على حساباتي، لما تجيب كلام لي من سنين وأنا مخدوع فيك ومش بعاديك ولا بنكر حق الناس تختارك فدي حركة ضدك إنت، ثم حصل إنك انكشفت بإرهابك وخيانتك، فطبيعي انقلب عليك، زي أغلب الناس».

وأضاف وفقا لما ورد في المصري اليوم هنا: «ولما أكون بعارض نظام من 10 سنين دفاعًا عن الناس ثم تهجم إنت علينا بالسلاح فيقف النظام ده ليحمي الناس ويقدم ضحايا ثم الناس تختاره مرة واثنين وهو يثبت أن هناك دولة جديدة بتنمو وتتقدم رغم تآمرك إنت واللي وراك، فمش غريب تحولي من معارض لمناصر، الغريب بجد إنك لسة عايش بيننا على سمومك وكأنك ما اعتبرتش».

واستطرد: «خُدعت فيك وفي آخرين عجزوا عن تقديم حل، بل وكدنا ننهار، والشعب اختار قيادته ودولته الجديدة، وأنا بعد تفكير لقيت إنها أفضل حل الآن، وبقيت حابب أساهم معها بأي جهد لبلدي، نقطة».

يشار إلى أن مسلسل «الاختيار 3» عُرض ضمن المارثون الرمضاني الماضي والذي يتناول بطولات رجال الجيش والشرطة فترة حكم جماعة الإخوان الإرهابية، وهو بطولة الفنان ياسر جلال، أحمد عز، كريم عبدالعزيز، أحمد السقا، صبري فواز، محمد رياض، خالد الصاوي، عبدالعزيز مخيون، إيمان العاصي، هيدي كرم، تأليف هاني سرحان، إخراج بيتر ميمي، وحقق نسبة نجاح كبيرة خلال عرضه.