أثار منشور منسوب للناقدة الفنية ماجدة خير الله عبر حسابها بموقع “فيسبوك”، جدلا كبيرا بعدما أعلنت من خلاله خطوبة رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة للفنانة مي عز الدين، وذلك بعد نحو يومين من إعلان انفصاله عن زوجته الفنانة ياسمين صبري.

“ماجدة” كتبت في المنشور المنسوب لها والمصحوب بصورة لمي عز الدين: “أحمد أبو هشيمة يخطب مي عز الدين.. ألف مبروك يا حبيبتي.. اشترطي على الأقل 500 مليون جنيه في سنتين لتأمين مستقبلك يا روحي”.

“مصراوي” من جانبه تواصل مع الناقدة ماجدة خير الله، والتي بدورها نفت ما نُسب إليها، وأكدت أن حسابها على موقع “فيسبوك” تم اختراقه منذ أمس الخميس ولا تملك السيطرة عليه وإدارته.

وكان مصدر مقرب من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، أكد لـ”مصراوي” انفصاله عن زوجته الفنانة ياسمين صبري منذ فترة، مشيرا إلى أن الخلافات بينهما ليس لها علاقة بالتمثيل، والانفصال تم بهدوء منذ فترة، كما أن “ياسمين” سافرت الفترة الماضية 3 مرات لأوروبا بمفردها.

يذكر أن ياسمين صبري تزوجت رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة في أبريل 2020، واستمر زواجهما عامين، وخلال هذه الفترة قدمت عملا واحدا هو مسلسل “فرصة تانية” الذي عُرض في رمضان 2020.