يحتفل اليوم الفنان محمد فراج والفنانة بسنت شوقي، بحفل زفافهما بمنطقة سهل حشيش.

يأتي ذلك بعد أن احتفل الثنائي أمس بليلة الحنة بحضور عدد من الأصدقاء والأقارب واختارت بسنت فستانا بطراز يوناني، إغريقي، باللون الذهبي من تصميم مرمر حليم، أما فراج فارتدى جاكيت طويل مزين باللون الذهبي.

وحرص على تهنئة العروسين عدد كبير من نجوم الفن، بينهم: هشام ماجد، محمد ممدوح، محمد سلّام، كما شهد الحفل أمس حضور مجموعة من أصدقائهم المقربين، بينهم: هنادي مهنا، إيمي سالم.

ونشرت بسنت عبر خاصية القصص القصيرة على Instgram فيديوهات وصورا من استعدادها للحفل، مع مصفف الشعر وصديقاتها، بينها فيديو ظهروا خلاله يغنون مقطع من أغنية “ستو أنا” التي قدمها الفنان أكرم حسني في مسلسله الرمضاني لعام 2022 “مكتوب عليا”.

قصة حب محمد فراج وبسنت شوقي بدأت منذ 6 سنوات تقريبا وقت تعارفهما في أحد أعياد الميلاد، ثم التقيا بعد ذلك في لوكيشن تصوير مسلسل “تحت السيطرة”.

ولم يكن الأمر معلنا حتى ظهرا سويا على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة السينمائى تحديدا في الدورة الثالثة عام 2019، وأعلن وقتها خطبتهما وظهرا معا في الكثير من المرات على السجادة الحمراء والتقطا عددا من الصور التذكارية.

يأتي زواج محمد فراج وبسنت شوقي وفقا لما ورد في الفن هنا بعد تأجيل أكثر من مرة على مدار العامين الماضيين، بسبب ظروف العمل وارتباط فراج بتصوير دوره في مسلسل “لعبة نيوتن” الذي استغرق أكثر من عام ومن بعده مسلسل “ضد الكسر”، وكذلك أزمة فيروس كورونا الذي كان العروسين من ضمن المصابين به.