علم «القاهرة 24» من مصادر مقربة من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، والفنانة المصرية ياسمين صبري، أن الزوجينِ انفصلا.

انفصال أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري
وكشفت المصادر المقربة من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، والفنانة ياسمين صبري، أن قرار الانفصال جاء في إطار من الاحترام المتبادل حتى اللحظات الأخيرة، مع احتفاظ كل منهما بالود للآخر.

الشباب والرياضة توقع بروتوكول تعاون مع مؤسسة أبو هشيمة الخير لتطوير 40 مركز شباب ببني سويف
ياسمين صبري بطلة مسلسل الشادر
يذكر أن زواج رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة والفنانة ياسمين صبري، استمر نحو عامين، وكان الود يسود بينهما خلال هذين العامين.

جدير بالذكر أنه في ديسمبر الماضي احتفلت ياسمين صبري بعيد زواجها على رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وذلك عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، حيث نشرت ياسمين ستوري، وظهرت بها كيك يوجد عليها الحرف الأول من اسمها هي وزوجها، قبل أن ينفصلا رسميًا بعد عدة أشهر من عيد زواجهما الثاني.

وفي سياق متصل، تعاقدت الفنانة ياسمين صبري على بطولة مسلسل جديدة بعنوان الشادر، يتكون من 15 حلقة، ومن المقرر أن يعرض على إحدى المنصات.

وتعود ياسمين صبري للدراما التليفزيونية، من خلال تجسيد شخصية بنت شعبية بمسلسلها الجديد من إخراج سامح عبد العزيز.

أحمد أبو هشيمة
وعلى صعيد رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وقّع الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أبريل الماضي، بروتوكول تعاون مع النائب أحمد أبو هشيمة، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشيوخ، وعضو مجلس أمناء مؤسسة أبو هشيمة الخير، لتطوير 40 مركز شباب بمحافظة بني سويف.

ويستهدف بروتوكول التعاون خلق جيل رياضي جديد، بتوفير جميع الإمكانيات المتاحة وابتكار آلية مستحدثة لتوفير الدعم اللازم للشباب، حيث ينص البروتوكول على تطوير 40 مركز شباب كمرحلة أولى، تُلحق بها مراحل أخرى لتطوير عدد أكبر من مراكز الشباب بمحافظة بني سويف.