كانت دائمًا هدايا رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة للفنانة ياسمين صبري، تثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، كما سبق وشارك كلاهما المتابعين عبر صفحاتهما الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، صورًا للهدايا مع ذكر المناسبة الخاصة التي جمعت ياسمين صبري مع أبوهشيمة.

سيارة رولز رويس
كانت آخر الهدايا التي أهداها أبوهشيمة لياسمين، سيارة رولز رويس، أثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ يصل سعرها إلى 10 ملايين جنيه، وعلى إثرها انقسم رواد مواقع التواصل الاجتماعي لفريقين، انتقد الفريق الأول، شراء أبوهشيمة سيارة بهذا السعر المبالغ والضخم، أما الفريق الثاني، فيرى أنه أمر طبيعي على رجل يعتبر ضمن الأغنى في مصر.

شبكة تقدر بـ 200 ألف دولار
لم تكن سيارة رولز رويس الهدية الأولى الباهظة التي يهديها أبوهشيمة لياسمين صبري، بل سبقتها هدايا أخرى أثارت الجدل، حيث قدم لها شبكة تقدر بـ 200 ألف دولار، عبارة عن خاتم من الألماس عيار 5.8 قيراط، وأسورة من الذهب الأبيض، مزينة بأرقى وأغلى أنواع الألماس عيار 5 قراريط.

مصنع للعدسات اللاصقة وآخر للملابس الجاهزة
كما قدم لها مصنعًا للعدسات اللاصقة، ليكون تحت تصرفها كاملًا، إلى جانب مصنع للملابس الجاهزة، لتنفذ فيه تصاميم مشاريعها الخاصة بالأزياء، والتي قررت العمل عليها منذ مدة ليست طويلة.

24 سيارة فارهة «أسطول»
أبوهشيمة أهدى ياسمين صبري أيضا أسطولا من السيارات، وصل لما يقرب من 24 سيارة من الماركات العالمية، مثل ما فعل مسبقًا مع زوجته السابقة المطربة هيفاء وهبي.

وتداولت أنباء خلال الساعات الماضية وفقا لما ورد هنا، حول خبرانفصال أبوهشيمة عن ياسمين صبري، ما أثار الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وقد قام كل منهما بمسح صورهما معًا وإلغاء متابعة كلا الطرفين لبعضهما من على مواقع التواصل الاجتماعي.