حقق نادي الزمالك فوزاً قاتلاً على نظيره ايسترن كومباني، بهدفين مقابل هدف وحيد، ضمن منافسات الجولة 17 من دوري WE المصري.مواضيع ذات صلةقطار الزمالك في مهمة تفادي مطب إيسترن كومباني لمواصلة الابتعاد بالصدارةالغندور حكمًا لمباراة إيسترن كومباني والزمالك في الدوريقائمة الزمالك.. غياب أوباما عن مواجهة إيسترن كومباني بالدوريوتقدم عمر السعيد للزمالك في الدقيقة 40 من عمر المباراة، قبل أن يسجل محمود حمدي “الونش” هدفاً بالخطأ في مرماه في الدقيقة 65 من زمن اللقاء.
وسجل أحمد سيد “زيزو” هدف الفوز للنادي الأبيض في الدقيقة 90+1 من عمر المباراة.

وابتعد الزمالك بصدارة جدول الدوري برصيد 41 نقطة، بينما توقف رصيد إيسترن كومباني عند النقطة 10 في المركز الأخير.

تفاصيل المباراةكاد أحمد سيد زيزو أن يسجل الهدف الأول للزمالك عن طريق ركلة حرة، سددها لاعب الزمالك بتسديدة خادعت حارس مرمى إيسترن كومباني ولكنها مرت بجانب القائم الأيمن.وهدد عمر السعيد مرمى إيسترن كومباني، بعدما حول كرة عرضية لعبها زيزو ببراعة، حولها مهاجم الزمالك برأسية قوية ولكن دعدور حارس الفريق تصدى لها.

واستطاع عمر السعيد من إحراز الهدف الأول لنادي الزمالك في الدقيقة 39 من زمن المباراة، بعدما انطلق أشرف بنشرقي من الجبهة اليسرى، ومرر تمريرة أرضية عرضية قابلها السعيد بتسديدة قوية سكنت شباك إيسترن كومباني.

وكاد فراس بن عيفية لاعب إيسترن كومباني من تسجيل هدف التعادل سريعاً، بعدما أهدر فرصة هدف محقق بعدما حول كرة عرضية بتسديدة قوية ولكنها علت مرمى محمد أبو جبل حارس الزمالك.

وأهدر أحمد أمين أوفا لاعب إيسترن كومباني فرصة هدف محقق في الدقيقة 51، بعد أن ضرب مصيدة التسلل التي يقوم لاعبي الزمالك بعملها، وينفرد بمرمى الزمالك ولكنه سدد تسديدة غير دقيقة مرت بجانب القائم الأيسر لمحمد أبو جبل.

واستطاع فريق إيسترن كومباني من إحراز هدف التعادل في الدقيقة 65 من زمن اللقاء عن طريق محمود حمدي “الونش” بالخطأ في مرماه، بعدما لُعبت كرة طولية في الجبهة اليسرى لعبها لاعب إيسترن كومباني كرة عرضية حولها الونش بالخطأ في مرماه.

وكاد الزمالك أن يخطف هدف التقدم في الدقيقة 80، بعدما أرسل زيزو كرة عرضية من الجبهة اليمني داخل منطقة الجزاء حولها سيف الجزيري برأسية ولكن الكرة ترتطم في العارضة ويبعدها دفاع ايسترن كومباني.

واستطاع أحمد سيد “زيزو” من إحراز الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 90+1، وفقا لما ورد في يلا كورة هنا بعدما وصلت كرة طولية لسيف الجزيري الذي استغل خطأ مدافع ايسترن كومباني، ومرر كرة بينية رائعة لزيزو الذي سدد الكرة ببراعة سكنت شباك أحمد دعدور حارس المرمى.