شارك مطرب المهرجانات عمر كمال جمهوره على مواقع التواصل الاجتماعي صورة له أثناء حضوره إحدى الحفلات قبل أن يصبح مطربا، حيث يظهر في الصورة وهو يقوم بتصوير مطرب أثناء غنائه.

وعلق عمر كمال على الصورة التي نشرها عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» قائلا: «المهنة اللي ما كنتش فيها صبي، ما ينفعش تبقى فيها معلم».

كانت نقابة المهن الموسيقية أصدرت مؤخرا قرارًا برفع إيقاف عمر كمال عن الغناء بعد خضوعه للتحقيق، قبل أيام، حيث أكد سكريتر عام نقابة المهن الموسيقية، أحمد رمضان، خضوع كمال، إلى التحقيق تنفيذا لقرار إحالته إلى التحقيق الصادر على خلفية واقعة فيديو البث المباشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الذي تضمن الإساءة لنقيب المهن الموسيقية هاني شاكر، وأعضاء مجلس إدارة النقابة، قائلا: «النهارده في التجمع الخامس عمر كمال مثل للتحقيق أمام اللجنة بمقر النقابة».

وأوضح رمضان في تصريحات سابقة لـ«المصري اليوم»: «عمر اعتذر للنقيب هاني شاكر، وأعضاء مجلس النقابة، حيث أكد خلال التحقيق أن اللفظ الصادر عنه «دارج»، وأن الشخص صاحب عبارة (أن هاني شاكر هيمرجحني، استفزني، وأنا لم أقصد أي إساءة للنقيب وأعضاء النقابة، وأنا بحترم النقابة ونقيبها وقانونها)»، مؤكدًا أنه تم رفع قرار الإيقاف عنه.