اقامت شركة العدل جروب دعوى تعويض قضائية ضد المحامي سمير صبري.

وطالبت الشركة بتعويض قدره ٢٥ مليون جنيه بسبب للاضرار المادية والادبية التي اصابتها نتيجة الاساءة اليها والتطاول عليها والتشهير بها عبر الوسائط الالكترونية.

وكان المحامي سمير صبري قد تقدم ببلاغ للنائب العام ضد شركة العدل منتج مسلسل “فاتن امل حربي” تم تداول محتواه على نطاق واسع عبر الوسائط الالكترونية ، اتهم فيه القائمين على المسلسل للمحاكمة بجريمة ازدراء الدين الاسلامي وهدم ثوابت الدين والتشكيك فيه ونشر القيم السلبية في المجتمع ، وتشويه صورة رجال الدين . وهي الاتهامات الكاذبة والاقاويل المغرضة التي رأت فيها شركة العدل تطاولا عليها واساءة اليها وتشهيرا بها .

وقد قيدت دعوى التعويض تحت رقم ١٢٦ لسنة ٢٠٢٢ الدائرة ٨ تعويضات جنوب القاهرة ، وحدد لنظرها أول جلسة بتاريخ ٢/٦/٢٠٢٢

يذكر أن مسلسل “فاتن أمل حربي” من بطولة نيللي كريم، شريف سلامة، محمد الشرنوبي، خالد سرحان، محمد ثروت، هالة صدقي، فادية عبد الغني ومن تأليف إبراهيم عيسى ومن إخراج ماندو العدل ومن إنتاج العدل جروب.

ويعرض مسلسل “فاتن أمل حربي” على قناة cbc الساعة 7:35 مساء، ويعاد الساعة 12:40 بعد منتصف الليل، ثم 10:15 صباحا.

وتدور أحداث مسلسل “فاتن أمل حربي” حول “فاتن” التي تظن إثر طلاقها من “سيف” لاستحالة العشرة بينهما أن الحياة ستستقر وتخلو من المشكلات وفقا لما ورد في الفن هنا، لكنها تفاجأ بمواجهة قانون للأحوال الشخصية، قد يحرمها من ابنتيها إذا تزوجت من رجل آخر. وتقرّر بعد معاناة مع طليقها التصدي للمطالبة بتغيير هذا القانون المجحف، لتتمكن من الاحتفاظ بحضانة ابنتيها.