قال الفنان شريف خير الله: “محمد رمضان بيستحمى بالفلوس والفنانين مش لاقيين أي فلوس، وعيب اللي هو بيعمله لأنه بيستفز الناس”.

سقوط الفنان في حالة واحدة
وتابع خلال لقائه ببرنامج “خط أحمر” الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى بقناة “الحدث اليوم”: “الفنان اللي بيتدخل في السيناريو واختيار فريق العمل هيقع بعد شوية”. وأضاف:”أنا بسمع كلام المخرج، وبحلم أعمل شخصية محمد نجيب بمعاناتها وتفاصيها والكواليس التى عاصرتها”.

وأعرب الفنان شريف خير الله، في نفس اللقاء، عن إعجابه بتجسيد الفنان ياسر جلال لشخصية الرئيس عبد الفتاح السيسي في مسلسل “الاختيار 3”.

وأضاف: “ياسر جلال هيجنني من شدة اتقانه لشخصية الرئيس السيسي في الاختيار”.

وتابع: “الفنان ياسر جلال أصابني بالدهشة من قدرته في أداء دور الرئيس السيسي بكل تفاصيل الشخصية من صوت وحركة ونظرته”.

وكشف الفنان شريف خير الله، العديد من الأسرار عن حياته الخاصة قائلا: “كنت بيه وشيك وأنا طفل في صوري تحس إننا متقالط كدة في نفسي مع إني بحب البساطة، وكنت أتلقى اهتماما كبيرا من أهلي لأنني الابن الأكبر”.

وأضاف”اتربيت بالأمر هتعمل كذا ومش هتعمل كذا، عكس الجيل الجديد لازم تصاحب ابنك لأنه صعب جدا توجهه إلى رأي معين”، مضيفا: والدي رحمه الله رحلة كفاح كبيرة جدا عمل في مشروع بجانب عمل موظف لتوفير حياة كريمة لنا وتعلم اللغة الفرنسية من أجل إلحاق أخوته بمدرسة فرنسية، فكان يمتلك قوة وإصرارا على تحقيق أهدافه.

وأشار، إلى أنه يعاني من خصومة نجله خالد له، قائلا: “تعدى كل الخطوط الحمراء معايا ما بيكلمنيش ولا بيسأل عليا ومش قادر أعمل معاه حاجة ده ابني” مضيفا: أمي ووالدتي أيضا تعدوا كل الخطوط الحمراء معايا”. وتابع وفقا لما ورد في فيتو هنا: “والدي رحمة الله رحلة كفاح كبيرة جدا عمل في مشروع بجانب عمل موظف لتوفير حياة كريمة لنا وتعمل اللغة الفرنسية من أجل إلحاق أخوته بمدرسة فرنسية، فكان يمتلك قوة إصرارا على تحقيق أهدافه.