أعربت الفنانة وفاء عامر، عن رضاها وسعادتها بالأداء الذي قدمته في مسلسلي “راجعين يا هوى” و”جزيرة غمام”، قائلة: “قدَّمنا فنًّا يليق بسمعة مصر في الوطن العربي”.

عوض الله لوفاء عامر
وتابعت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “حضرة المواطن” الذي يقدمه الكاتب الصحفي سيد علي بقناة “الحدث اليوم”: “ربنا السنة دي عوَّض صبري خير، والسنة اللي فاتت كنت زعلانة لأني مقدمتش دور أبرز فيه موهبتي ومكنتش منورة”.

وأضافت: “السنة دي كنت قاسية على نفسي، وتعبت علشان أوصل للناس حاجة حلوة، ومسلسل “جزيرة غمام” رجَّع شكل الفن بتاع زمان”.

ولفتت وفاء عامر: حريصة على مشاهدة “الكبير أوي”، ومسلسل “بطلوع الروح”، وأيتن عامر وأكرم حسني في “مكتوب عليا”.

وتصدر هاشتاج #وفاء_عامر موقع التدوينات القصيرة “تويتر” بعد تألقها اللافت في مسلسلي “راجعين يا هوى – بيت الشدة”؛ حيث أكد رواد موقع التواصل أن الفنانة وفاء عامر تفوَّقت على معظم فناني دراما 2022.

وجاءت تعليقات النشطاء كالتالي: “تميز الفنانة وفاء عامر دايمًا بيجي من أنها عارفة بتعمل إيه.. مكنتش متخيل أبدًا يبقى في فنانة زي وفاء عامر تقدر تعمل عمل فني جيل أوي ورعب في شهر رمضان.. نجوم كتير مقدمين أعمال في رمضان لكن وفاء عامر مميزة أوي.. حتى الرعب وفاء عامر قدرت تعمله”.

وتشارك الفنانة وفاء عامر هذا العام فى 4 مسلسلات هي «بيت الشدة» مع أحمد وفيق وإيهاب فهمي من إخراج وسام المدنى ومن تأليف ناجي عبد الله، و«جزيرة غمام» مع طارق لطفي وفتحي عبد الوهاب ومن إخراج حسن المنباوي وتأليف عبد الرحيم كمال، و«راجعين يا هوى» مع خالد النبوى ونور، سيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد سلامة، و«السر» مع حسين فهمي، ونضال الشافعى، إخراج محمد حمدي، تأليف حسام موسى.

وتدور فكرة مسلسل “راجعين يا هوى” في إطار درامي كوميدي، حول مجموعة أشقاء تحدث بينهم خلافات بسبب الميراث المتمثل في قصر كبير، في الوقت الذي يعود فيه شقيقهم “بليغ” إلى مصر من الخارج بعد تراكم الديون عليه، في محاولة منه لسداد ديونه، فيتطور الأمر بينهم ليصل إلى خلافات كبيرة.

والمسلسل في الأساس كان مسلسلًا إذاعيًّا للكاتب الكبير أسامة أنور عكاشة، وتم الاتفاق مع ورثته على تحويله لمسلسل تليفزيوني من خلال المؤلف محمد سليمان عبد المالك، ليعود اسم الكاتب الراحل للشاشة بعد سنوات كثيرة من وفاته.

ويقوم ببطولة المسلسل خالد النبوي مع النجمة اللبنانية نور، ويشارك مع الثنائي في بطولة المسلسل كل من وفقا في فيتو هنا: هنا شيحة، وفاء عامر، طارق عبد العزيز، أنوشكا، أحمد بدير، إسلام جمال، جلا هشام، ومجموعة من الفنانين الشباب، من تأليف أسامة أنور عكاشة، وقام بإعداده للدراما محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمد سلامة..