أعلنت وزارة الأوقاف فتح جميع المساجد الكبرى والجامعة، التي تقام بها صلاة الجمعة، والتي بها أئمة من الأوقاف أمام المصلين في صلاة التهجد بدءًا من ليلة السابع والعشرين ليلة الخميس المقبل حتى نهاية الشهر الفضيل، مع الاستمرار في عدم السماح بالاعتكاف بناءً على ما قررته لجنة إدارة أزمة الأوبئة والجوائح الصحية.

تكليف الأئمة لصلاة التهجد
وتأمل وزارة الأوقاف في أن يأتي رمضان المقبل، وقد رفعت كل القيود وفتح المساجد لصلاة التهجد وغيرها من جميع مفاصل الحياة، وما ذلك على الله بعزيز، وإنّنا نسأله سبحانه أن يعجل برفع البلاء عن البلاد والعباد، حتى نتمكن من رفع جميع القيود عن المساجد وغيرها في القريب العاجل بإذن الله تعالى، إنه ولي ذلك والقادر عليه.

وتابعت بأنّه على جميع المديريات والإدارات عمل اللازم في هذا الشأن، وتكليف الأئمة الذين يقومون بـ صلاة التهجد، بدءًا من ليلة الخميس السابع والعشرين من رمضان حتى نهاية الشهر الفضيل.

جاء ذلك في ظل حرص وزارة الأوقاف وفقا لما ورد في جريدة الوطن هنا  على تهيئة الأجواء الإيمانية في هذا الشهر الكريم، وبناءً على عرض وزارة الأوقاف على لجنة إدارة أزمة الأوبئة والجوائح الصحية، وموافقة وزارة الصحة وجميع الجهات الممثلة في اللجنة.