حل الفنان محمد ثروت ضيفا على حلقة اليوم من برنامج المقالب “رامز موفي ستار” المذاع عبر قناة MBC مصر، وعلق الفنان رامز جلال على نوعية الأدوار التي يقدمها بطريقة كوميدية ساخرة.

وقال رامز : “ضيفنا نجم نحيت متمكن في شخصية الفسخاني وبارع في شخصية الحرامي، خليط من مجموعة نجوم، يجمع بين أكسسوارات سمير غانم وخفة دم حسن حسني وريأشكنات وحيد سيف”.

وسخر رامز من ملابس محمد ثروت بمجرد وصوله قائلا : “جزار جمال داخل علينا، بالنظارة شبه الباندا، والجاكيت مع التيشيرت مع البنطلون مثال لعدم التناسق والذوق الزبالة”.

وواصل رامز تعليقاته أثناء تواجد محمد ثروت في الكرافان قائلا : “لابس خاتم طبالين في إيده”. وتدور فكرة برنامج “رامز موفي ستار” هذا العام حول إقناع الضيف أو الضيفة بالمشاركة في فيلم أكشن، ويقوم النجم العالمي جون كلود فان دام بدور البطل الذي يواجه معهما هجوم سكان البحيرة، وفي حالة استضافة أحد مشاهير الرياضة يتم استدراجه للمشاركة في إعلان لمنتج كبير.

‎‎

يتعرض الضيوف وفقا لما ورد في الفن هنا بعد ذلك لمطاردات سكان البحيرة بالدراجات النارية والسيارات وللعديد من الانفجارات والمواقف الصعبة خلال الهرب بالعربة، كما يخيفهم رامز جلال الذي يحل محل فان دام في الخفاء بثعبان، وفي النهاية تتوقف العربة على حافة جسر معدني معلق فوق بحيرة فيها تمساح مخيف.