نفت النجمة فيفي عبده ما تردد حول غيرتها من الراقصات الأجانب في مصر، مؤكدة أن لديها رأي مختلف في تواجدهم في البلاد.

قالت فيفي عبده: “أنا أدافع عن الرقص الشرقي، لكن أغير من مين، إحنا اللي بنعلمهم، دول بيجوا يقفوا طابور كده ونعلمهم الرقص الشرقي، وبيتعلموا كويس قوي، لكن مفيش حاجة اسمها غيرة، وبيجوا عشان يتجوزوا شبابنا وده الطبيعي”، حسب لقائها في برنامج “العرافة” الذي تقدمه الإعلامية بسمو وهبة على شاشة قناة “المحور”.

وتابعت: مش عارفة الجيل الجديد من الراقصات راح فين، أنا سبت الأفراح منذ فترة، وبنزل بمزاجي.

ويعرض برنامج “العرافة” يوميًا طوال شهر رمضان عقب الإفطار مع نجوم الفن والرياضة، حيث سيشهد الكثير من المفاجآت، والتفاصيل والأسرار الخاصة بضيوفها.

وتعتمد بسمة وهبة من خلال برنامج العرافة، على الاستعانة بشخصية مجهولة تتحدث من وراء حجاب تدعى “العرافة”، ودورها يقوم على مواجهة ضيوف البرنامج بأسرار لا يعلمها أحد عنهم، والمشاكل التي تعرضوا لها في حياتهم، والمصائب التي تورطوا فيها بمراحلهم العمرية المختلفة.

من ناحية أخرى، تشارك فيفي عبده في الموسم الدرامي الرمضاني هذا العام بمسلسل “شغل في العالي” حول الصديقتان فيفي عبده وشيرين رضا، وتواجهان العديد من المواقف الكوميدية خلال الحلقات.

ويشارك في بطولته كل من توني ماهر وفقا لما ورد في الفن من هنا، بسمة داود، مروان يونس، كريم سرور وغيرهم، تأليف حسين مصطفى محرم، وإخراج مرقس عادل.