قامت الفنانة فيفي عبده بإلغاء متابعة الإعلامية بسمة وهبة عبر Instgram بعد عرض الجزء الأول لحلقتها أمس في برنامج “العرافة”.

وتوعدت فيفي عبده، بالرد على بسمة وهبة، خلال الجزء الثاني من الحلقة اليوم ونشرت برومو الحلقة وعلقت عليه: “أنتظروني النهاردة وحبيبتي الاعلامية بسمة وهبة في الجزء الثاني من حلقتي في برنامج العرافة على قناة المحور الساعة ٦:١٥ و النهاردة بأذن الله اخد حقي منها”.

وأثارت حلقة الأمس العديد من انفعالات فيفي عبده بعد أسئلة بسمة وهبة، حيث انفعلت تعليق الأخيرة على سؤال طرحه المذيع العراقي نزار الفارس على الفنانة

اعتبرت بسمة وهبة سؤال نزار الفارس لفيفي عبده عن وضع لقب الراقصة على قبرها كان مقصودا به إهانتها، لكن الفنانة ترى أنه كان يستفسر لعدم درايته بالأمر وهي أخبرته بأن الفنانين لا يضعون ألقابا على قبورهم بعد الوفاة.

لترد فيفي عبده على بسمة بعد إصرارها على أن المذيع كان يقصد إهانة بسؤاله وفقا لما ورد في الفن هنا: “من فضلك محبش حد يقولي الكلام دا.. هو معرفش يتكلم، وأنا معرفتش أوصله الكلمة اللي هو عايزاها.. يا ستي ما تصلي على النبي هنفضل نقول كلام مالوش لازمة، أنا جاية بعمل معاكي لقاء متفضليش تقولي دا قال ودا سوا نقدر نقفل البرنامج على كده وشكرا”.