تحدث عامر حسين، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، عن ملف مباراة مصر والسنغال التي جمعت بينهما في إياب المرحلة الفاصلة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم، قطر، 2022، بعد مطالبة مسئولي اتحاد الكرة، إعادة المباراة بسبب المضايقات التي شهدتها بعثة المنتخب قبل وأثناء المباراة.

وقال عامر حسين خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج “النجوم في رمضان”، المُذاع عبر إذاعة الشباب والرياضة، مع الإعلامية ريهام سويلم عن إصدار لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا غدًا بشأن مباراة مصر والسنغال : “قدمنا أوراق وناس كتير من الجماهير ساعدتنا اللي كانت متواجدة في الملعب”.

إعادة مباراة مصر والسنغال..مراقب المباراة سجل كل شيء
وواصل: “مراقب مباراة مباراة مصر والسنغال سجل كل شيء حدث سواء خارج الملعب أو داخله، ومهمة المراقبين الآن، أن يثبتوا كل شيء يحدث صوت وصورة، وطريقة دخول الجماهير والعملية التنظيمية خارج وداخل الملعب”.

واستكمل: “قدمنا كل الأوراق في الملف وذكرنا كل ما كُتب في الدول عن مباراة مصر والسنغال في ملف واحد وأرسلناه للجنة”.

وبسؤاله هل سيتم رفع الأمر إلى المحكمة الرياضية، قال: “أكيد بالطبع هناك خطوات سيتم اتبعها قبل اللجوء إلى المحكمة الرياضية سنتخذ كل الإجراءات لكل يعلم الجميع أن مصر مش دولة سهلة، وحتى يفكر الجميع في ما يقدمه قبل أن يفكر أن يقترب من منتخب مصر”.

واختتم وفقا لما ورد في صدي البلد هنا: “نقوم باستقبال المنتخبات هنا في مصر ونقدم لهم كرم الضيافة والاتحاد الإفريقي يضع لنا شؤوط غريبة جدًا على الرغم من عدم تنفيذ مثلها في الدول الأخرى”.