قال شريف إكرامي حارس مرمى الأهلي السابق وبيراميدز الحالي إنه تم تغريمه 100 ألف جنيه بسبب تهنئته للنادي الأهلي عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، مشيرًا إلى أنه سيفعل نفس الأمر في حال حقق الأحمر بطولة كبيرة.

وخلال حديثه التلفزيوني قال إكرامي: «جمهور الأهلي في مباراة بيراميدز هاجمني وهتف ضدي في المباراة، بيتقال عليا حاجات كتيرة في الكورة، قالوا عليا في الأول كلام عام وبعد كده قالوا الولا ولا أهو خُرم إفريقيا أهو، ولكن أنا كنت متوقع إن ده هيحصل ومنحت لهم عذر بكل تأكيد».

وتابع: «اتغرمت 100 ألف جنيه من بيراميدز بسبب تهنئتي للنادي الأهلي، ودفعتها بكل تأكيد ولو حصل هذا الأمر تاني هكتبها طبعا لو الأهلي فاز بشيء كبير».

إكرامي: لست نادما على قرار رحيلي عن النادي الأهلي
وأكد إكرامي أنه غير نادم نهائيًا على قرار رحيله من النادي الأهلي، مؤكدًا أن الجميع في مصر رأى أن ما فعله هو المناسب.

وعن سؤاله عن أن لاعبي الكرة يعشقون المال رد قائلًا: «فيه ناس الفلوس فوق دماغها وفيه الفلوس تحت رجليها وأنا من النوع اللي الفلوس تحت رجليه»، مواصلا: «أنا ممكن أعملها سجاجيد من كترها».

إكرامي: شيكابالا طيب لكنه لا يسيطر على انفعالاته

وتطرق إكرامي للحديث عن شيكابالا وجماهير النادي الأهلي وفقا لما ورد في جريدة الوطن هناقائلًا: «طبيعي جدا ما يحدث مع شيكابالا من جماهير الأهلي لأنه نجم الزمالك، أنا أعرفه شخصيا، هو طيب جدا ولكن هو بينفعل ومش بيعرف يسيطر على نفسه».