قال عصام الحضري مدرب حراس مرمى منتخب مصر: إن محمد صلاح لن يتألق حال انتقل إلى نادي برشلونة، ومن الممكن أن يحصل على الكرة الذهبية هذا الموسم، لافتًا إلى أن مصطفى شوبير حال شارك في المباريات يمكنه حراسة مرمى المنتخب في المستقبل.

تدريب حراس النادي الأهلي
وأضاف خلال الجزء الثاني من لقائه ببرنامج “العرافة” المذاع على قناة “المحور”: “ممكن أكون مدربا لحراس مرمى النادي الأهلي في المستقبل”.

تدريب رضا عبد العال المنتخب
وتابع: “من الممكن أن يكون أحمد شوبير رئيسا لاتحاد الكرة، ولا يمكن أن يدرب رضا عبد العال المنتخب”. وأكد “الحضري” أنه من الصعب احترافه التمثيل.
وكشف عصام الحضري مدرب حراس مرمى منتخب مصر، في نفس اللقاء، كواليس جديدة عن أحداث مباراة السنغال في العاصمة داكار.
شحن الجماهير السنغالية
وقال: “قبل مباراة السنغال في داكار رأينا حالة شحن كبير ضد منتخب مصر بلاعبيه وجهازه الفني والإداري والطبي”.
الاعتداء على الحراس
وأضاف: “لما جينا نسخن في الملعب لقينا زجاج مياه وطوب بيتحدف علينا، وأنا بسخن الحراس ما كنتش بشوف الكورة من كتر ما الليزر كان متسلط علينا، كمية الليزر كانت بتغطي اللاعيبة، والفانلات الحمراء بتاعتنا لونها تحول للأخضر”.
موقف غربال ومراقب المباراة
وتابع: “اتكلمنا مع حكم المباراة مصطفى غربال قال لنا الموضوع كله مع المراقب ولما روحنا للمراقب قال لنا هبطل الليزر ونوقف حدف الطوب وزجاجات المياه”.

وأكمل: “كانت هناك آلاف من الليزر في ملعب السنغال، ولو كلمنا الحكم يوقف الماتش كان هيحطنا تحت ضغط ويعملنا مشكلة، وقلنا لمصطفى غربال على زجاجات المياه اللي اتحدفت عليه ومعملش حاجة”.

سبب إخفاق محمد صلاح
وأشار: “الشناوي لما صد ركلة الجزاء مكنش الليزر مسلط عليه بشكل مكثف إنما محمد صلاح وهو بيشوط ضربة الجزاء كل الليزر كان ضارب في وشه وده أثر في تسديده للكورة، وأنا بمران الحراس أثر فيَّ”.

سباب وشتائم جماهير السنغال
ولفت: “الإذاعة الداخلية لملعب السنغال كانت بتشحن الجماهير، وما كناش متوقعين إن الأجواء دي في الملعب وتعرضنا لألفاظ وسباب من أول ما دخلنا في المطار”.

وأوضح: “علشان نوصل الملعب من الفندق استغرق مننا ساعتين ودي عمرها ما تحصل، ووصلنا الملعب قبل الماتش بساعة ودي حاجة غريبة واللاعب ما يلحقش يلبس ولا يسخن ولا يعمل إطالات، وطول الطريق واحنا ماشيين في اتجاهنا للملعب زحام فوق ما يمكن تصوره، وكان فيه فندق قريب للملعب بحوالي 10 دقايق وبسبب منتخب السنغال رفضوا”. هناوأكد: “محمد صلاح طلب يسدد ركلة الجزاء الأولى أمام السنغال”.