حلت الفنانة التونسية درة اليوم في مقلب رامز موفي ستار الحلقة 16 ، للفنان رامز جلال، والذي يعرض من خلال قناة إم بي سي مصر.

وعندما رأت درة فاندام في رامز موفي ستار الحلقة 16 أبدت انبهارها به ورحبت به بشدة، وتوجه إليها فاندام وحاول أن يحتضنها ويقبلها على وجنتيها لكنها احتضنته وقبلته على الهواء دون أن تلمسه وأخبرته معتذرة قائلة:”كورونا بقى انت عارف”.

برنامج رامز جلال الذي يحمل اسم رامز موفي ستار الحلقة 16، تم تصويره بالكامل في المملكة العربية السعودية، تحت رعاية هيئة الترفيه بالمملكة، ويشارك “رامز” هذا العام النجم العالمي فاندام.

ويحل في برنامج مقالب رامز جلال رمضان 2022، رامز موفي ستار الحلقة 16، هذا الموسم الكثير من مشاهير الفن والرياضة، منهم الفنانة التونسية درة، غادة عادل، تارا عماد، هنا الزاهد، هدى المفتي، حنان مطاوع، مايان السيد، عائشة بن أحمد، مي كساب، عمرو يوسف، محمد محمود، سليمان عيد، أحمد فتحي، اللاعب محمد شريف، اللاعب السعودي عبدالله الدوسري.

بجانب هؤلاء يحل كذلك في برنامج رامز موفي ستار الحلقة 16 كل من الفنان عمرو يوسف، محمد محمود، سليمان عيد، أحمد فتحي، اللاعب محمد شريف، اللاعب السعودي عبدالله الدوسري.

يعرض برنامج رامز موفي ستار يوميا وفقا لما ورد في هنا طوال أيام شهر رمضان، عبر قناة أم بي سي مصر مع وقت الإفطار، كعادته في السنوات الماضية التي حقق فيها نجاحا كبيرا ببرامجه التي تنال إعجاب الجمهور.