تعرض الدكتور مبروك عطية، الداعية الإسلامي، وعميد كلية الدراسات الإسلامية الأسبق بجامعة الأزهر، لوعكة صحية، طالب على إثرها المتابعين بالدعاء له.

وظهر مبروك عطية في فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وهو يعاني من أزمة صحية: قلبي تقل عليا..المهم أصلى العشار..أنا أسألكم الدعاء.. إجهاد غير عادي وأنا مركب دعامات في القلب.. ربنا يعديها على خير..أسألكم خالص الدعاء.

في سياق منفصل، علق الدكتور مبروك عطية، الداعية الإسلامي، وعميد كلية الدراسات الإسلامية الأسبق بجامعة الأزهر، على واقعة طبيبة صيدلانية شوهت وجه طليقها.

وقال الدكتور مبروك عطية: الله تعالى وصف التسريح بالإحسان، حياة زوجية منفعتش تنتهي بالطلاق الجميل، حدث في محافظة المنوفية طبيبة صيدلانية تزوجت وطُلقت، وبعد ذلك قام طليقها بالزواج مرة أخرى.

وأضاف عطية، في فيديو له عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: عند علم هذه الطبيبة بزواج طليقها، قامت بإحضار مواد حارقة وشوهته، وهنا أتذكر كلمة كانت تقال زمان وهي لا بحبك ولا بقدر على بعدك، ويوم الخلاص يوم عيد يعني لما ربنا يخلصك من شخص غير موفق معاه يوم عيد.

فيما علق الدكتور مبروك عطية، الداعية الإسلامي، وعميد كلية الدراسات الإسلامية الأسبق بجامعة الأزهر، على واقعة طبيبة صيدلانية شوهت وجه طليقها.

وقال الدكتور مبروك عطية وفقا لما ورد في القاهرة 24 هنا الله تعالى وصف التسريح بالإحسان، حياة زوجية منفعتش تنتهي بالطلاق الجميل، حدث في محافظة المنوفية طبيبة صيدلانية تزوجت وطُلقت، وبعد ذلك قام طليقها بالزواج مره أخرى.