أثار النجم العالمي فان دام العديد من التساؤلات على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما حذف جميع الصور التي تجمعه برامز جلال، وذلك بالرغم من النجاح الذي حققه برنامج رامز موفي ستار في رمضان 2022.

وعلق وليد التلباني، مدير أعمال فان دام على الأمر، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلق قائلًا: بالنسبة لموضوع حذف ڤان دام كل ما يخص برنامج رامز موفي ستار من على فيسبوك؛ للأسف مش هقدر أدلي بتصريحات حاليًا.

ومازال رواد التواصل الاجتماعي يحاولون تفسير الأمر، حيث زعم البعض أن ثمة خلاف وقع بين فان دام ورامز جلال عقب عرض البرنامج، وآخرين اعتقدوا أن برنامج رامز موفي ستار لم يحقق النجاح المنشود كما تمنى فان دام.

وظهرت العديد من التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي في محاولة منهم لتفسير الأمر، حيث كتبت إحدى المتابعات على موقع التغريدات تويتر: فان دام مسح كل حاجة بخصوص برنامج رامز موفي ستار، لأن فورمات البرنامج مش هي اللي كانوا متفقين عليها.. وغيرها من التعليقات.

وعلى جانب آخر وفقا لما ورد في القاهرة 24 هنا، تصدر برنامج رامز موفي ستار تريند مواقع التواصل الاجتماعي طوال الفترة الماضية عدة مرات متتالية، حيث وقع العديد من نجوم الفن في فخ رامز جلال والذي أقنعهم بالمجيء بسبب تصوير فيلم عالمي مع فان دام، ليتضح الأمر في النهاية بأنه مقلب.