كشف المنتج جمال العدل عن رأيه في رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب، مشيرًا إلى أنه لاعب عظيم ولكن ليس أسطورة بالمعنى الحرفي.

وقال جمال العدل، خلال لقائه مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامجها العرافة: محمود الخطيب لاعب كرة عظيم بالطبع ولكنني أعترض على لقب الأسطورة لأن له العديد من التعريفات، هل وصلّنا الخطيب لكأس العالم؟ إذا أطلقنا لقب الأسطورة على اللاعب الحريف سيكون هناك عدد كبير من حريفة كرة القدم مثل علي خليل وحسن شحاتة.

وواصل العدل: أعتقد أن مشجعي النادي الأهلي يحاولون إظهار الخطيب كـ أسطورة، وهو لاعب عظيم ولكنه ليس أمهر من طاهر أبو زيد أو حمادة إمام، وهناك معايير معينة ولا يجب الاعتماد على رأي الجمهور وحده، وعلق قائلا: محمود الخطيب مجابش بطولات زي حسام حسن وطاهر أبو زيد.

كما نفى جمال العدل شائعة إيقاف مسلسل يتناول السيرة الذاتية للراحل حمادة إمام لاعب الزمالك الأسبق، مؤكدًا أنه من أهم اللاعبين في تاريخ نادي الزمالك ولم يتم إيقاف المسلسل.

وتطرق جمال العدل للحديث عن أزمة انسحاب الفنان مصطفى درويش من فيلم الملحد بسبب معتقدات مؤلف الفيلم إبراهيم عيسى وآرائه حول حقيقة المعراج وفقا لما ورد في القاهرة 24 هنا، قائلًا: إن تصرف مصطفى درويش سخيف ولا يصح أن يعلن انسحابه من خلال مواقع التواصل الاجتماعي ولا يخبر أي شخص أولًا، ولن أتعاون معه مرة آخرى.