حل لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي النادي عمرو السولية، في ضيافة برنامج رامز موفي ستار، الذي يقدمه الفنان رامز جلال، بالتعاون مع النجم العالمي فان دام، المذاع عبر أحد القنوات الفضائية، برعاية الهيئة العامة للترفيه.

وعلق رامز جلال، على إطلاله عمرو السولية، ضمن أحداث برنامج رامز موفي ستار، قائلًا: بالبنطلون ده مش هكمل الحلقة، وإيه الجزمة إلا محتاجة رجلة تانية دي.. إيه التي شريت ده والدقن ده، دي لا حصلت دقن مجدي عبد الغني، ولا تامر حسني.. إيه الرجلين دي ده واضح إنه محتاج ظبط زوايا.. ده مش ماسك ورد ده ماسك حزمة جرجير بالجزمة دي.

كما قال رامز جلال عن نجم النادي الأهلي خلال تقديمه له في الحلقة الـ12 من رامز موفي ستار: معانا ملك الغجر اللي معقد طارق حامد.

برنامج رامز موفي ستار
ووقع في فخ رامز جلال، العديد من النجوم، منهم الفنانة ياسمين صبري، هنا الزاهد، صابرين، حمو بيكا، عائشة بن أحمد، وغيرهم.

ودخلت الفنانة عائشة بن أحمد خلال أحداث حلقة امس من رامز موفي ستار، في نوبة بكار، وظلت تردد العديد من العبارات، منها عايز تقتلني، كفاية بقا.

رامز موفي ستار
ويشارك رامز جلال في استدراج الضيوف، لتصوير المقلب، الفنان العالمي فان دام، باعتبار أن الفكرة تقوم على إيهام الضيف بأنه يصور مشهد حركة في أحد الأفلام السينمائية.

وكانت طرحت مؤخرًا القناة المالكة لبرنامج رامز موفي ستار، البرومو الرسمي عبر صفحاتها الشخصية، وحقق نسب مشاهدة تخطت 6 ملايين، وأثار إعجاب متابعيه في مصر والعالم العربي، نظرًا لما يتضمنه من مشاهد رعب وكوميديا بسبب المغامرات المثيرة التي تواجه الفنانين خلال أحداث البرنامج.

ويعرض برنامج رامز جلال وفقا لما ورد في القاهرة 24 هنا، يوميًا عبر شاشة أحد القنوات الفضائية، في تمام الساعة 6:18 مسًاء، والإعادة في تمام الساعة الواحدة صباحًا، تزامنًا مع شهر رمضان المبارك، وتم تصويره في مدينه الرياض بالمملكة العربية السعودية.