كشفت الفنانة سوسن بدر عن رأيها في تقديم مشاهد جريئة في أعمالها. كان ذلك خلال لقائها في برنامج “حبر سري” من تقديم أسماء إبراهيم عبر قناة “القاهرة والناس”.

وقالت سوسن بدر: الآن لا يعرض علي أي أدوار جريئة لأن الأم أو الجدة لن يكون لديها هذه المشاهد، أما في الماضي عندما كان يعرض علي عمل كنت اقرأ السيناريو وإذا كان هناك مشهد جريء أو إغراء كنت أفكر إذا كان مهما في السياق الدرامي أم لا، إذا حذفناه ولم يؤثر إذا هي مشاهد لا داعي لها، أما إذا كانت مشاهد مؤثرة أجلس مع المؤلف والمخرج لنرتب كيف سيتم تصويرها وتقديمها.

وأعطت سوسن بدر مثالا فيلميها “السفاح” والأبواب المغلقة” التي قدمت فيها مشاهد تعتبر جريئة، مشيرا إلى أنها رفضت دور بسبب بعض المشاهد التي لم تكن مؤثرة في الدراما وقدمته فنانة أخرى.

كما كشفت سوسن بدر عن رأيها في قول بعض الفنانين أن الفن به شبهه وحرام، فقالت: إذا كان يشعر أن الفن به شبهه حرام عليه أن يتركه، ليس فقط الفن أي مهنة تشعر أنها بها مشكلة أو لا تشعر بالراحة بها عليه أن يتركه.

يذكر أن آخر أعمال سوسن بدر الجزء الثالث من مسلسل “أبو العروسة” وعرض قبل شهر رمضان.

والجزء الثالث من مسلسل “أبو العروسة”  وفقا لما ورد في الفن هناتأليف وإخراج هاني كمال وبطولة سيد رجب وسوسن بدر وأحمد صيام ومدحت صالح ونرمين الفقي وصفاء الطوخي ومحمود حجازي ومحمد عادل وولاء الشريف وكارولين عزمي ورانيا فريد شوقي وأماني كمال ووفاء صادق ونور محمود.