أثار الفنان توفيق عبد الحميد التساؤلات حول تراجعه عن قرار اعتزال التمثيل الذي أعلنه مساء أمس.

حذف توفيق عبد الحميد سلسلة منشورات كتبها أمس عبر حسابه على Facebook، أعلن خلالها عن اعتزاله التمثيل لأسباب صحية، وأعلن اعتزازه بعلاقته بالفنانة ريهام حجاج التي يعتبرها بمثابة ابنة له.

وعاد توفيق عبد الحميد فجر اليوم لينفي مجددا علاقة ريهام حجاج بقراره وكتب: “توضيح هام، لم تحدث اى مشاكل بينى وبين ريهام حجاج أو أى حد من فريق العمل وعلاقتى والحمد لله بالجميع طيبة وقرارى بالاعتزال سببه حالتى الصحية”.

ثم أوضح لاحقا مدى استمتاعه بالتمثيل: “أحيانا يمنحنى التمثيل وتحديدا فى الدراما التلفزيونية، الفرصة بأن أضع قطعة من عمرى فى الشخصية، تزيد أحيانا او تقل حسب التفاصيل والاحداث وهذا ممتع ومؤلم بشدة”.

وكان توفيق عبد الحميد عبر حسابه على Facebook في المنشورات التي حذفها أنه قرر أن يكون مسلسل “يو تيرن” الذي يتم عرضه خلال شهر رمضان الجاري، هو العمل الأخير قبل الاعتزال، وكتب: ” أيام معدودة وينتهى تصوير مسلسل يوتيرن على خير إن شاء الله، وأعلن بعدها اعتزال التمثيل نهائيا”.

وأضاف أن الاعتزال يأتي لأسباب صحية، وأوضح: “قرارى سببه حالتى الصحية ولا علاقة لأى شخص به، وأرجو احترام رغبتى فى عدم الكلام”.وعاد ليؤكد: “علاقتى بريهام حجاج طيبة جدا، وهى فعلا بمثابة ابنتى، الموضوع له علاقة بحالتى الصحية لأنها تستحق منى الاهتمام”.

ومسلسل “يوتيرن” وفقا لما ورد في الفن هنا من بطولة ريهام حجاج، توفيق عبد الحميد، كريم قاسم، محمود حجازي، صفاء الطوخي، عبير صبري، أيمن القيسوني، محمود حافظ وغيرهم نخبة من النجوم. المسلسل من تأليف أيمن سلامة وإنتاج جمال العدل ومن إخراج سامح عبد العزيز.