حل الفنان أحمد فتحي ضيفا على حلقة اليوم من برنامج “رامز موفي ستار” المذاع عبر قناة MBC مصر، واستقبله مقدم البرنامج رامز جلال بمقدمة ساخرة.

وقال رامز جلال : ” معنا اليوم زميل من الوزن الثقيل، كرش البهجة وفخاد الضحك، أوعدك كرشك هيلظ”.

وواصل رامز تعليقاته الساخرة بعد وصول أحمد فتحي قائلا : “نقيب الجزارين داخل علينا، حاكم جزيرة الفشة والممبار، جاي بشنطة حلاقين، وهو شايل الورد تحسن إنه اشترى كرنب للحاجة”.

وخلال تواجده في غرفة التحضير والملابس، قام أحمد فتحي بأداء حركة راقصة فعلق رامز عليها : “هزة ولا صوفينار تعرف تجيبها، قطر الكرش 390 والسوة 180”.

وتابع رامز بعد ارتداء أحمد فتحي ملابس التصوير : “كبير مبيضين النحاس، وشبه الآنسة حنفي بالباروكة، وعامل زي محاربين الزولو”، كما سخر رامز من تكرار طلب أحمد فتحي الذهاب للحمام 5 مرات.

وتدور فكرة برنامج “رامز موفي ستار” وفقا لما ورد في الفن هنا هذا العام حول إقناع الضيف أو الضيفة بالمشاركة في فيلم أكشن، ويقوم النجم العالمي جان كلود فان دام بدور البطل الذي يواجه معهما هجوم سكان البحيرة، وفي حالة استضافة لاعب كرة يتم استدراجه للمشاركة في إعلان لمنتج كبير.

ويتعرض الضيوف بعد ذلك لمطاردات سكان البحيرة بالدراجات النارية والسيارات وللعديد من الانفجارات والمواقف الصعبة خلال الهرب بالعربة، كما يخيفهم رامز جلال الذي يحل محل فان دام في الخفاء بثعبان، وفي النهاية تتوقف العربة على حافة جسر معدني معلق فوق بحيرة فيها تمساح مخيف.