أعلنت الجزائرية سمارة يحيى، انفصالها عن محمد أبو جبل، حارس مرمى نادي الزمالك والمنتخب الوطني، ذلك من خلال حسابها الرسمي على «إنستجرام».

وكتبت سمارة يحيي، سمارة يحيي زوجة محمد أبو جبل، عبر خاصية الـقصص المصورة على حسابها الشخصي على انستجرام قائلة:« حسبي الله ونعم الوكيل في الذي قال فيا ما ليس فيا ونسب إلي ما لم أفعل.. تكلمت من قبل وقلت كي يجي الوقت المناسب نخرج ونعلن بصح راني نشوف ناس راحو بعيد بزاف بتدخل في حياتي الشخصية ووصلوا لعائلتي ووصلوا يراسلوا ناس نعرفهم حتى يعرفوا حياتي».

وأضافت: «أنا الوحيدة الأدرى بحياتي وبشي لي عديت عليه، والأشياء لي دخلتني في فترة من حياتي في دمار واكتئاب نفسي غير ربي يعلم به، ومكانش مرأة تحب تخرب بيتها إلا إذ صح العلاقة أذتها وبكتها أكتر من أنها فرحتها».

وتابعت وفقا لما ورد في بوابة الاخبار هنا: «مش حابة ندخل في تفاصيل أكتر لا نحكي على أي شخص، الحمد الله تربيت نخسر ونفارق ومنأذيش حد.. ممكن الناس تشوفها ضعف لكن بالنسبة لي نقطة قوة ما تربطني حتى علاقة بالطرف الثاني، وما عندي أي دخل في أي شئ يخص حياته أو هو عنده دخل في حياتي، وأنا معي إجراءات الطلاق وربي يسهل لكل واحد فينا في حياته ويكتلبنا الخير من جهة ثانية، إحنا مش أول ولا آخر ناس، وأي حد معرض لنفس الموقف، وفضلا وليس أمرا، اغلقوا هذا الموضوع حفاظا على مشاعري ومشاعر عائلتي لو بتحبوني».