حلت الفنانة هدى المفتي، ضيفة على رامز جلال، في برنامجه «رامز موفي ستار»، الذي يقدمه برفقة صديقه الفنان العالمي فان دام، ويذاع على شاشة mbc مصر.

وردت الفنانة هدى المفتي، خلال بداية الحلقة، على المذيع عندما سألها حول حول حقيقة ارتباطها بمطرب الراب الشهير ويجز، حيث قالت: «أسالوه وبعدين أسالوني عن أحلامي أنا».

ومن جانبه، سخر رامز جلال من نحافة الفنانة هدى المفتي، قائلا: «مفيش قصبة رجل في مجاعة في البيت».

وانطلق برنامج «رامز موفي ستار» مع النجم رامز جلال برعاية الهيئة العامة للترفية، اليوم السبت، حيث سيُعرض يوميا في شهر رمضان على «MBC مصر».

البرنامج تم تصويره بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، ويشارك فيه النجم العالمي فان دام ويشهد كالعادة أجواء من التشويق والإثارة والرعب تجاه الضيوف، وأثار البرومو إعجاب جمهور ومُتابعي رامز جلال في مصر والوطن العربي نظرًا لما احتواه من مشاهد رعب وكوميديا في الوقت ذاته بسبب المغامرات المُثيرة التي تواجه النجوم الذين وقعوا في فخ رامز.

ويشهد برنامج رامز موفي ستار في الموسم الجديد الكثير من المُفاجآت والمواقف والمُفارقات غير المتوقعة، ومُشاركة الكثير من النجوم الذين يظهرون مع رامز منهم ياسمين صبري وهنا الزاهد، ومشاركة النجم العالمي فان دام.

وكشف البرومو  وفقا لما ورد في المصري اليوم هنا جزءًا من هذه المُفاجآت حيث يقع في فخ رامز هذا العام عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام منهم عمرو يوسف، درة، هنا الزاهد، أحمد فتحي، غادة عادل، عائشة بن أحمد، مايان السيد، بيج رامي، محمد محمود، سليمان عيد، حنان مطاوع، والعديد من النجوم الآخرين.