اعلن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قبوله استقالة اللواء مصطفى هدهود نائب رئيس مجلد ادارة النادي وقام بالهجوم على محمود الخطيب رئيس الاهلي.

وذلك عبر فيديو تم بثه عبر قناته على اليوتيوب واليكم ملخص لاهم متجاء في هذا الفيديو.

قال مرتضى منصور نشكر مصطفى هدهود، هو تقدم باستقالته ونحن قبلنا الاستقالة، ولكن أحب أن أوجه حديثي لبعض الغوغائيين من جماهير النادي الاهلي والتابعين لـ ممدوح عباس وأحمد سليمان وغيرهم، لو تريدون أن ترون نادي القيم والمبادئ فهو الزمالك، هذا هو نادي الوطنية والكرامة يا محمود الخطيب.

واضاف: أفكر العيال إللي بتقل أدبها علينا من بليل، هوريكم محمود الخطيب وهو يأخذ ميدالية ذهب في محفل قاري ويضعها في جيبه، الفرق بيننا وبينك إنه لم يُحاسبك أحد، لكن الرجل جاء مشكورًا وتقدم باستقالته عندما شعر أن هناك أمر يمس سمعة نادي الزمالك.

وتابع منصور: أطمئن جماهير الزمالك هذا هو نادي القيم والمبادئ، هدهود تقدم باستقالته والمجلس وافق بالإجماع أشكر مصطفى هدهود هو زملكاوي وأيًا كان مبرره لكن الأمر انتهى والمجلس كله رفض هذا الخطأ، لكن سيظل زملكاوي ومعنا ولا توجد أي مشكلة.

وواصل : محمود يا خطيب لم العيال إللي عندك، انت أخدت ميدالية ذهب ولم يُحاسبك أحد، لكن هذه ميدالية فضة ليس لها قيمة الرجل استقال لأننا ناد الوطنية والكرامة.

واوضح مرتضى: هذا الفرق بيننا وبينك يا خطيب، ولا أريد أن أسمع صوتك مرة أخرى، أريد مصر كلها أن تشاهدك وأنت تأخذ الميدالية الذهبية، ولم يحاسبك أحد، هل في الأصل أحد يحاسبك؟، هناك مخالفات بالمليارات ولا أحد يحاسبك، لكن مرتضى فقط هو من يُحاسب.

وشدد: خالد لطيف امين صندوق الزمالك لم يحضر اجتماع مجلس الادارة اليوم هل هو ياخذ الموضوع جد ام هزار؟

واكد منصور: بالنسبة للحكم في قضية جمال عبد الحميد هو له صفتين صفة مرشح وصفة عضو مجلس إدارة، تم الطعن على صفة المرشح والآن وبعد الانتخابات رغمًا عن أي أحد هو عضو مجلس إدارة مع إحترامي لمجلس التسوية والتحكيم ولكن أين المُحكم الخاص بنا؟ هذا الحكم باطل

وشدد: هل نفتح الآن ملف العامري فاروق؟ اللائحة واضحة عندما ينجح أحد بالتزكية لابد أن يحصل على نسبة معينة من خلال عقد جمعية عمومية، وليس جمعية عمومية الانتخابات، وهذا لم يحدث، ومع ذلك ابتلعت من أجل استقرار الأهلي، والعامري فاروق ليس نائب رئيس الأهلي.

واستكمل: جمال عبد الحميد مستمر في عضوية مجلس الإدارة.
أقول لجماهير الزمالك إوعى حد يمس كرامتك.. كرامتنا في السما، وأخيرًا هل أعدت الميدالية الذهب التي وضعتها في جيبك يا خطيب أم لا؟

واشار منصور: هناك بعض المحلات تم تأجيرها لاحدى الشركات وستدر دخل شهري بقيمة15مليون جنيه اما فرع النادي بـ6 اكتوبر في شركة وطنيه ستتولى الامر وفي انتظارها لتحديد ميعاد لتوقيع العقود

وقال وقعنا عقد البث التليفزيوني وفقا لما ورد في موقع زمالك هنا وجهزنا عقد الرعايه واول نادي وقع مع الشركة ليس لي وصاية على الانديه ولكن بقولهم وقعوا معها لانها شركة وطنيه

واختتم منصور: وقعنا عقود جديده لبعض المحلات لصالح بنك مصر برئاسة محمد الاتربي وبشكره واستلمنا الشيكات