تحدثت النجمة غادة عبد الرازق عن سبب غيابها عن موسم رمضان 2022، وذلك خلال استضافتها في برنامج “كلام الناس” الذي تقدمه ياسمين عز المذاع عبر شاشة “MBC مصر”.

قالت غادة عبد الرازق: “سايبة الملعب لناس غيري تتواجد فيه، وواخدة استراحة محارب وعاوزة اتفرج من بعيد وأعيد حساباتي، خاصة أن الجو العمومي اختلف والحسابات اختلفت ولدي شعور أن مش هو ده رمضان اللي اتعودت عليه من سنين فاتت وهو ده إحساسي السنوات الأخيرة”.

وأضافت: سايبة التمثيل والدراما لغيري ودايمًا كنت بقول كلمة زمان نسيتها أو بعيدة عن بالي التمثيل مش بيخلص، لا أحد يستطيع أن يأخذ مكاني في التمثيل، أو يحقق ما حققته، كانوا يعرفوا ياخدوا مكاني وأنا موجودة.

وكشفت أنها رفضت العديد من الأعمال في الفترة السابقة، وقالت: هم متخيلون أن ابتعادي لأسباب من تأليفهم، ومنها أن آخر 3 سنوات كنت أنتج لنفسي، وهذا ليس عيبا، عظماء الفن داخل وخارج مصر ينتجون لنفسهم، وبعدها روجوا العديد من الشائعات، وكلها خاطئة، الجميع يعرف أن عُرض عليّ أعمالا وكنت سأتواجد، ولكني أرغب في مشاهدتهم من بعيد كمتفرجة.

يذكر أن آخر أعمال غادة عبد الرازق هو مسلسل “لحم غزال” وفقا لما ورد في الفن هنا، الذي عُرض في رمضان 2021، من بطولة وفاء عامر، شريف سلامة، عمرو عبد الجليل، أحمد خليل ومي سليم وغيرهم نخبة من النجوم. “لحم غزال” من تأليف إياد إبراهيم، إخراج محمد أسامة.