قالت الإعلامية ريهام سعيد:”وأنا صغيرة مكنتش مؤمنة بنظرية المؤامرة وكنت بشوف كل الناس طيبة وحلوة وبعدين بمرور الوقت اكتشفت حاجات كتير كلها مؤامرات وبقيت أشك في أمي وأبويا وكل الناس”.

التاَمر علي ريهام سعيد
وتابعت خلال لقائها ببرنامج “سابع سما” الذي تقدمه الإعلامية راغدة شهلوب بقناة “النهار”:”مبقتش أثق في حد خالص ودايما اللي حواليا بيتاَمروا عليا”.

وأكملت:”الفشل والنجاح من عند ربنا انما حد يخذلني دي بتبقي صعبة، وانا مشوفتش حد في الـ20 سنة اللى فاتوا اتكتب عليه كم الأخبار والمعلومات اللى اتكتبت عني”.

وأكدت الإعلامية ريهام سعيد، أنها حصلت على حكم قضائي ضد الفنانة ريم البارودي، وسيتم نظر تأييد الحكم فى شهر مايو المقبل، متابِعة: “لم أصافح ريم البارودي لو تقابلنا فى أى موقف”.
وأضافت خلال لقائها ببرنامج “ورا الشمس”، المذاع على فضائية “الشمس”: “لو ريم البارودي رفعت سماعة التليفون واعتذرت لي كنت هسامحها، ولكن ريم البارودي بتكرهني جدا، وعمري ما كنت صديقة لريم البارودي”.

وعن صفعة ويل سميث فى حفل جوائز الأوسكار، قالت الإعلامية ريهام سعيد: “إحنا بني آدمين وكلنا لنا أخطاء، وهذا هو ويل سميث كان يستلم جائزة فى يد ويضرب بالأخرى”.

وعن خلافاتها مع الفنانة سما المصري، تابعت: “تنازلت عن قضيتي ضد الفنانة سما المصري وفقًا لاتصال دار بيني وبين محامي الفنانة بعد حكم حبسها، لكن المحكمة رفضت التنازل، وسما المصري أول شخصية قالت عليا أني رد سجون، وسما المصري مصعبتش عليا لما اتسجنت”.

قضية ريم البارودي
حجزت المحكمة الاقتصادية في القاهرة استئناف الفنانة ريم البارودي على حكم تغريمها ٢٠ ألف جنيه في الدعوى القضائية المقامة ضدها من الإعلامية ريهام سعيد والتي تتهمها فيها بالسب والقذف إلى جلسة ١١ مايو للحكم.

وكانت المحكمة الاقتصادية في القاهرة قضت في ٢٦ يناير الماضي، بتغريم الفنانة ريم البارودي ٢٠ ألف جنيه والتعويض بالحق المدني ٢٠ ألف جنيه، في الدعوى القضائية المقامة ضدها من ريهام سعيد.

ووفقًا لأوراق الدعوى التي حملت رقم ٢١٣١ لسنة ٢٠٢١، أقامت ريهام سعيد دعوى سب وقذف على الممثلة ريم البارودي، على خلفية سبها لها.

ريهام سعيد وفقا لما ورد في فيتو هنا: سما المصري مصعبتش عليا لما اتسجنت.. ومش هسامح ريم البارودي| فيديو
قرار جديد بشأن استئناف ريم البارودي على الحكم الصادر ضدها بسبب ريهام سعيد
وتستند الدعوى على مقطع صوتي مسرب على مواقع التواصل الاجتماعي، للفنانة ريم البارودي تسب فيه الإعلامية ريهام سعيد.