بكت الفنانة المعتزلة ميار الببلاوي خلال حلولها ضيفة على برنامج “سابع سما” الذي تقدمه راغدة شلهوب عبر قناة “النهار”.

وخلال الحلقة، عرضت راغدة شلهوب فيديو ساخن لميار الببلاوي، فقالت ميار الببلاوي: “لا لا بلاش لو سمحتِ لا بلاش مش قادرة”، وقالت لها الإعلامية راغدة شلهوب: “ليه متضايقة.. دا من أعمالك الفنية ومن تاريخك الفني”، فردَّت الفنانة المعتزلة قائلة: “دا تاريخ أسود”.

وتابعت ميار الببلاوي: “أنا نفسي المشهد دا يتحرق وآخر حاجة كنت أتصورها إنك ممكن تعرضي هذا المشهد، ومش عايزة ابني يشوفه، وعارف إني لو كتبت اسمي على جوجل هيطلع الفيديو ده أول فيديو”.

‎‎وأضافت: راسلت مع شركة Google لحذف الفيديو ولكنهم لم يردوا عليَّ، ونفسي أحذف الفيديو ومستعدة أدفع عمري كله وفلوسي كلها بس يتم حذف هذا الفيديو من على جوجل”.

وتابعت: التوبة تجبُّ ما قبلها، وهناك الكثير من الصحابة كانوا يشربون الخمر، ولكن عندما أسلموا أصبحوا من العشرة المبشرين من الجنة، وأنا تُبت إلى الله، وهذه المشاهد لن أكررها، وابني عمره ما شاف أي من أعمالي الفنية السابقة.

واستطردت: لكل جواد كبوة، وهذا المشهد هو كبوتي، وأنا أعمل في الفن منذ كان عمري 16 عامًا، وليس لدي سوى مشهدين أكرههما في حياتي مشهد ساخن ومشهد ارتديت فيه المايوه.

يذكر أن ميار الببلاوي خضعت لعملية جراحية لإزالة ورم من الرحم، كما أنها تعرضت ايضًا لكسر في أصابع قدمها بعد سقوط لوح خشبي عليها. من ناحية أخرى تقدم ميار الببلاوي وفقا لما ورد في الفن هنا برنامج “نادي النساء السري” عبر قناة “الشمس”.