أدى الفنان خالد الصاوي شخصية الإخواني خيرت الشاطر في مسلسل “الاختيار 3”.

وأشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي Twitter بإتقان خالد الصاوي شخصية خيرت الشاطر من حيث الشبه وطريقة أدائه الشخصية.

وكان للجمهور ردود فعل واسعة على شخصية الصاوي قائلين: “شكله لايق جدا” و”خالد الصاوي لما يعمل خيرت الشاطر بأقل مجهود وأدق تفاصيل” و”خالد الصاوي عامل دور خيرت الشاطر في الاختيار 3، وشكله خيرت الشاطر اكتر من خيرت الشاطر ذات نفسه”.

وعرضت الحلقة الأولى من مسلسل الاختيار 3″، مشهد توجه الإخوانى خيرت الشاطر في 26 يوليو 2012 إلى جهاز الأمن الوطنى، وخلال مقابلته رئيس الجهاز، قال إن الثورة قامت ومازال في الجهاز عدد من الضباط موجودين.

وقدم خيرت الشاطر ورقة مدونا فيها أسماء عدد من الضباط الأكفاء بالجهاز مطالبا بإبعادهم لتعارضهم مع مصالح الإخوان، إلا أن رئيس الجهاز رد عليه بعنف مدافعا عن ضباطه وقال: “هؤلاء من أكفأ الضباط فنيا ومسلكيا”، فأخبره بأن الرئاسة سوف تتدخل في هذا الشأن.

وخلال انصرافه استوقفه رئيس الجهاز، وقال: “لحظة أنت جت المكان ده كتير وله نظام.. ويجب أن تخرج منه وتدخل بمعرفه العاملين به”.

ويعرض مسلسل “الاختيار 3” الساعة 9:50 مساء، والإعادة 4:20 صباحا، و3:25 عصرا، عبر قناة ON الفضائية وقناة ON DRAMA بشكل حصري، بجانب عرضه عبر منصة WATCH IT.

ومسلسل “الاختيار 3” وفقا لما ورد في الفن هنا من بطولة أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز وأمير المصري، محمود البزاوي، سمر مرسي، مجدي فكري، شريف حافظ، بيومي فؤاد، صبري فواز، إيمان العاصي، آدم الشرقاوي، دنيا المصري، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف، تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.