كشفت المذيعة مي حلمي عن طريقتها الجديدة للتعامل مع المنتقدين، موضحة أنها لم تعد تستخدم “البلوك” وتواجه من ينتقدها.

كان ذلك خلال لقائها في برنامج “ورا الشمس” من تقديم أميرة بدر ويعرض عبر قناة “الشمس”.

وقالت مي حلمي: البعض يرسل لي تعليقات وانتقادات ويسألوني عن سبب تغيري وعندما أجيب أنني استطعت الوقوف على قدمي مجددا يصمتون، هناك من ينتقدني لمجرد أنه لا يستطيع أن يصبح مثلي، في مرة أرسلت لي فتاة لتسألني لماذا تغيرت فأجبتها “علشان وقفت على رجلي” وعندما تحدثت معها وجدت أن لديها مشكلة لكن لا تستطيع تجاوزها، عندما ينتقدني شخص لا استخدم “البلوك” بل اسألهم عن سبب الانتقاد.

وتابعت: الكثيرون لا يعرفون كواليس حياتي ينتقدون فقط، أنا بدأت العمل وأنا في سن 15 عاما في السياحة، وتعرضت لمواقف صعبة كثيرة، أنا لم أكن في حاجة للعمل بل خضت هذه التجربة من دون علم أسرتي، وفكرة الخروج من براءة الطفولة إلى الحياة العملية صعبة.

ووجهت مي حلمي رسالة إلى الجمهور: أنتم لا تعرفوني ولم تعيشوا ما عشته في حياتي، عليكم لتفكير قبل كتابة أي كلام جارح، أنتم تروا الصورة من الخارج.

وكثيرا ما ثير مي حلمي الجدل عبر مواقع لتواصل الاجتماعي بسبب ردودها على جمهورها، وخاصة عندما تشير إلى علاقتها بخطيبها الذي لم تكشف عنه حتى الآن، أو تنشر صورا لها من رحلة تقوم بها وتتلقى تعليقات وانتقادات.

‎‎وحظت مي حلمي بشهرة واسعة في رمضان الماضي بعد ظهورها في برنامج “شيخ الحارة والجريئة” للحديث عن خلافاتها مع طليقها المطرب محمد رشاد، ليخرج الأخير في حلقة من البرنامج لكشف المزيد من أسرار علاقتهما وطلاقهما.

يذكر أن مي حلمي وفقا لما ورد في الفن هنا قدمت برنامج “الحكم” عبر قناة الحدث اليوم، وتستعد خلال الفترة المقبلة لتقديم برنامج رياضي عبر أحدى القنوات الإماراتية، حيث تتواجد في دبي بشكل شبه دائم خلال الفترة الحالية.