للمرة الثالثة، يثير النجم محمد رمضان الجدل ببياض أسنانه في أعماله الفنية، خاصة وأن دوره في مسلسل “المشوار” لرجل فقير لا يملك قوت يومه.

ظهر رمضان بأسنان بيضاء، في مشهد أعاد للأذهان صورة أسنانه في مسلسل “البرنس” الذي قدمه في رمضان 2020، وفي مسلسل “موسى” الذي قدمه في رمضان 2021، وكانت أحداثه تدور في فترة الستينيات.‎‎

ويعرض مسلسل “المشوار” على قناة dmc الساعة 8:10 مساء، الإعادة 1:45 صباحا، 2 ظهرا.

ومسلسل “المشوار” من بطولة محمد رمضان، دينا الشربيني، أحمد مجدي، بيومي فؤاد، عمرو عبد الجليل، صبري فواز، أحمد كمال، صبري عبد المنعم وغيرهم، قصة وسيناريو محمد فريد، إنتاج ميديا هب وإخراج محمد ياسين.

يأخذنا مسلسل “المشوار” في رحلة مع “ماهر” و”ورد” اللذان يهربان من مطاردة الشرطة وفقا لما ورد في الفن هنا، لذا سنرى أماكن تصوير مختلفة وهو ما وضح من الإعلان الدعائي، التصوير تم في مدن القاهرة والإسكندرية والجيزة، في أماكن مختلفة كما سبق وأوضح الفنان محمد رمضان من خلال فيديوهات نشرها عبر حسابه على Instagram من كواليس التصوير.

ويجسد محمد رمضان خلال أحداث مسلسل “المشوار” شخصية “ماهر” الهارب من العدالة بسبب تورطه فى تجارة الآثار ويدخل فى رحلة هروب مع زوجته دينا الشربينى “ورد”، ويطارده طوال الحلقات أحمد مجدى الذى يجسد دور ضابط.

وظهر محمد رمضان في البوستر التشويقي للمسلسل وهو يحمل حقيبة، في الإشارة إلى تنقله من مكان لمكان، وتشويقا للعمل تحدث عن هذا البوستر ورد على تعليقات جمهوره وقال إن الحقيبة بها شيء مهم لذا يحملها دائما.