تعرضت الفنانة صابرين لحالة من الرعب ، خلال مشاكرتها في مقلب رامز خلال المعروض على شاشة ام بي سي مصر. وشارك صابرين في مشهد مع النجم العالمي جون كلود فاندام، وتعرضت لحالحة من الرعب والفزع والخوف، بسبب ركوبها لسيارة ومطاردات وأكشن.

وظهر النجم العالمي جون كلود فاندام في أولى حلقات برنامج رامز جلال الجديد، حيث يبدوا انه شارك في المقلب ضد الفنانة صابرين.

واوهم القائمون على البرنامج الفنانة صابرين بمشاركة النجم العالمي في مشهد من المشاهد السينمائية، حيث سيقوم رامز جلال بتقمص شخصية فاندام وعمل مقلب في النجمة صابرين.

يقدم رامز في برنامجه هذا العام مقالب جديدة من نوعها، كما يستضيف ضيوف جدد ينفذ فيهم المقلب.

ويشارك رامز في استدراج الضيوف لتصوير المقلب النجم العالمي فان دام باعتبار أن الفكرة تقوم على إيهام الضيف بأنه يصور مشهد حركة في أحد الأفلام السينمائية.

وأكدت بعض المصادر  وفقا لما ورد في بوابة الاخبار هنا أن فكرة برنامج هذا الموسم تدور حول تصوير فيلم بطولة الفنان فان دام، و يجب أن يشارك الضيف في بطولة العمل أمام فاندام، حيث يسافر الفنان إلى السعودية لتمثيل المشاهد والتدرب على الدور قبل البدء في التصوير، ثم يستدرج رامز الفنان إلى جسر ثم يسقط في بحيرة تحت الجسر مليئة بالكثير تماسيح ثم يظهر رامز ويكشف عن هويته الحقيقية فجأة.