ردت الفنان مايان السيد على أحد الأشخاص الساخرين من رحلة العمرة التي أدتها مؤخرا.

وكانت مايان تستعين برأي الجمهور بعد أن أخفقت بنظام الرجيم ليخبروها ماذا تفعل وعبر حسابها على Twitter، كتبت مايان السيد “حد يقولي لما ابوظ الدايت في يوم اوي اوي، اعمل ايه عشان اعوضه؟

ليرد عليها أحد الأشخاص “اعملي بالعمرة اللي عملتيها بس”، ولم تترك مايان السيد هذا التعليق يمر مرور الكرام لترد عليه “خليك في حالك”.

ومؤخرا، ووثقت مايان السيد رحلتها لتأدية مناسك العمرة وشاركت جمهورها بفيديو نشرته عبر حسابها على Instagram بداية من ركوبها الطائرة مرورا بوصولها إلى المملكة العربية السعودية ثم تواجدها داخل الحرم المكي.

ولم تتمالك مايان السيد دموعها ما أن رأت الكعبة المشرفة وظهرت تبكي في الفيديو، كما ظهرت تجلس على الأرض تدعو الله، مما عرضها لانتقادات.

 

من ناحية أخرى، تحل مايان السيد، ضيفة على برنامج “معكم منى الشاذلي”، في الحلقة المقرر إذاعتها الخميس المقبل، على قناة cbc، في تمام الساعة التاسعة مساء.

تتحدث مايان خلال حوارها مع الإعلامية منى الشاذلي، عن دورها المؤثر في مسلسل “إلا أنا”، الذي أدت خلاله دور فتاة مصابة بمرض التوحد، وكيفية إتقانها للدور وتفاعل الجمهور معها.

كما تتحدث أيضا عن أن علاقتها بحكاية “حلم حياتي” لم تنته حتى الآن، خصوصا أن العمل اعتمد على شخصيات حقيقية.

وتنضم أسرة مايان، والدتها وشقيقاتها الثلاث، إليها خلال الحلقة، ليكشفن كواليس وحكايات شخصية عن الفنانة الشابة.

يذكر أن مايان السيد حققت مؤخرا نجاحا كبيرا مع حكاية “حلم حياتي” التي قامت ببطولتها وجسدت خلالها دور فتاة مصابة بالتوحد.

وحكاية “حلم حياتي” من بطولة مايان السيد، منة عرفة، تيام قمر، يوسف عثمان، مروة أنور، قصة يسري الفخراني وتأليف يوسف وجيه وإخراج ياسمين أحمد كامل.

كما تشارك مايان السيد في بطولة فيلم “جينوفا” وفقا لما ورد في الفن هنا مع محمد الشرنوبي ومن إخراج شادي أبو شادي، تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي ومن المتوقع أن ينطلق التصوير قريبا.